محمد شريف مهاجم الأهلى
محمد شريف مهاجم الأهلى


شريف الحريف.. هداف بدرجة «لص»

آخر ساعة

السبت، 13 نوفمبر 2021 - 12:15 م

كمال الدين رضا

دخل عالم الشهرة من أوسع أبوابه، دقت أهدافه مرمى معظم أندية الدورى وتربى بين جدران نادى وادى دجلة ناشئا طموحا.. ينتظر الفرصة تلو الأخرى.. ظهر مع فريقه وظل صامتا وفقط راقصا فوق العشب الأخضر.. تلقفته العيون الخبيرة بالنادى الأهلى تابعته وراقبته وكان القرار بضرورة الحصول على مجهوداته كلاعب مهاجم هداف لديه مميزات كثيرة وكانت بدايته الحقيقية ضمن الصفوف الحمراء مع موسم ٢٠٢٠، تألق وصال وجال وحصل على لقب هداف الدوري.


إنه االلص الشريف.. سارق الأهداف محمد شريف، مهاجم الأهلى والمنتخب الوطني. محطات كثيرة فى مشواره مع كرة القدم.. فى أكثر من مناسبة وآخرها بعد إحرازه الهدف الثالث فى مرمى الزمالك، قال: لم ألعب كرة قدم من قبل إلا بعد ارتدائى الفانلة الحمراء.. عرفت المعنى الحقيقى للفوز.. والانتصارات وتشبعت بروح الفانلة الحمراء التى من أجلها نسعى ونجتهد.

ويقول أيضا حظى الأسعد حصولى على بطولات محلية وأفريقية عديدة مع الأهلى فى شهور قليلة وضربت بها أرقاماً قياسية فى مسيرة النجوم مع كرة القدم. وتعلمت المزيد من فنيات اللعبة مع الجهاز الفنى الحالى بقيادة موسيمانى الذى يعطينى دروساً خصوصية من تدريب لآخر وساعد على صقل موهبتى كثيراً، وأنا كغيرى أستفيد من هذا الرجل فنياً، وخلال تواجده الآن فى معسكر الفريق القومى يقول: لم أغضب أبداً من أى مدرب سواء موسيمانى أو كيروش عندما تم استبعادى فى فترة من الفترات وهذا عمل المدرب ولا شأن لأى لاعب، وأركز فقط فى المباريات وهز شباك الخصم لإسعاد جماهير الأهلى من مباراة لأخرى.

ويشير إلى أنه تعرض لرقابة مزدوجة فى مباراة القمة الأخيرة من محمود الونش ومحمود علاء مدافعى الزمالك وبالرغم من ذلك سجلت هدفاً أعتز به كثيراً لأنه فى مرمى المنافس الأول للأهلى ولأنه قادم من تمريرة من أعز نجوم المنتخب والأهلى على نفسى وهو النجم عمرو السولية، وقال: إنه هدف تاريخى لى وللأهلى كونه فى مرمى المنافس التقليدى للأهلى، ومثل هذه الأهداف لا تنساها الجماهير على الإطلاق.

ويستعد الآن نجم الأهلى للظهور بمستوى جيد مع المنتخب ليحجز مكانه بين النجوم والهدافين ومن أجل الوصول إلى نهائيات كأس العالم القادمة آملاً التفوق والمشاركة فى مونديال قطر ٢٠٢2. والمعروف أن رحلة محمد شريف بدأت فى وادى دجلة وخطا خطوات جيدة ضمن صفوف إنبى وعاد بعده إلى الأهلى، وكان قد رفض العديد من العروض الخارجية من أجل البقاء ضمن صفوف الأهلى وخاصة فى تركيا.

وكان الجنوب أفريقى موسيمانى قد اجتمع منفرداً بمحمد شريف قبل لقاء الزمالك وبث فى نفسه الثقة التامة مؤكداً له أنه النجم الهداف الأول للأهلى بصرف النظر عن الاستعانة بلاعبين أفارقة جدد وأن استبعاده فى مباراة أو أخرى لايعنى أنه ليس له أى دور ولكن هناك متطلبات من مباراة لأخرى وهو ما جعل الثقة تزداد لدى نجم الأهلى الهداف والذى يعشق أداء زميله محمد مجدى قفشة ويسرح فى الملعب من أجل الفرجة على أدائه.. والمعروف أن تعاقده مع الأهلى لمدة ٣ مواسم ويحصل فى الموسم الواحد على ٨ ملايين جنيه ويتمنى اللعب فى الدورى الإنجليزى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة