مصر وفرنسا
مصر وفرنسا


سفير مصر في باريس: الرباط العسكري بين مصر وفرنسا قاطرة للتعاون |فيديو

أحمد عبدالرحيم

السبت، 13 نوفمبر 2021 - 02:10 م

قال السفير علاء يوسف سفير مصر لدى فرنسا، إن الرباط العسكري بين مصر وفرنسا قاطرة للتعاون الثنائي بشكل عام، مشيرا إلى أن هناك تقديرا كبيرا من المسئولين الفرنسيين للنهضة والمشروعات التنموية التي تشهدها مصر.

 

وعلق السفير علاء يوسف، سفير مصر لدى فرنسا، على لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي مع رئيس الحكومة الفرنسية، بالأمس، قائلا: "لقاء في غاية الأهمية و تناول العديد من الأمور، أهمها مراجعة الموقف الحالي الخاص بالمشروعات التنموية التي تساهم بها فرنسا".


ولفت السفير علاء يوسف، خلال لقاء مع الاعلامي رامي رضوان، أذاعته قناة "إكسترا نيوز" الفضائية"، اليوم السبت، إلى أن الرئيس السيسي تحدث خلال اللقاء عن مبادرة حياة كريمة، وما توفره من مشروعات وفرص للشركات الفرنسية، متابعا: "الرئيس حرص على الحديث عن العديد من المجالات المشتركة بين مصر وفرنسا".


وأضاف سفير مصر لدى فرنسا، أن المرحلة القادمة ستشهد تقدم كبير فيما يخص المشروعات المشتركة بين مصر وفرنسا، مؤكدا على أن الجانب الفرنسي يقدر ما تشهده مصر من نهضة وتطور خلال الفترة الماضية.


وأردف علاء يوسف،:" كل فرنسي يقوم بزيارة مصر يعود ويتحدث بفخر عن ما يحدث في مصر من نهضة عمرانية وبنية تحتية ومشروعات طرق"، متابعا: الشعب الفرنسي يقدر ما يقوم به الرئيس السيسي ويدعمه.


وأشار السفير علاء يوسف، سفير مصر لدى فرنسا، إلى أن الشركات الفرنسية تستهدف زيادة فرص الاستثمار في مصر خلال الفترة القادمة.

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة