الدكتور عماد الطيب
الدكتور عماد الطيب


«الطيب» مديرا للطب العلاجي بصحة قنا

أبو المعارف الحفناوي

السبت، 13 نوفمبر 2021 - 08:11 م

أصدر الدكتور راجي تاوضروس صالح مدير مديرية الشؤون الصحية بقنا، قرارا بتكليف الدكتور عماد الطيب، مديرا للطب العلاجي بمديرية الشؤون الصحية بقنا.

وفي سياق مواز،  أصدر الدكتور خالد عبدالغفار القائم بأعمال وزير  الصحة والسكان القرار 579 بتكليف الدكتور أشرف الأحمر، مدير الطب العلاجي بمديرية الصحة وكيلا لمديرية الصحة بقنا .

اقرأ أيضا| قنا : الحالة العامة للأحوال الجوية مستقرة وفرق متخصصة للتعامل مع السيول

وفي سياق آخر، أعلن  الدكتور راجي تاوضروس صالح مدير مديرية الشئون الصحية بقنا، عن البدء في تطعيم العاملين في مشروعات "حياة كريمة" ضد فيروس كورونا، في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية "حياة كريمة" والتي تهدف الى خلق بيئة مناسبة لجميع المواطنين.

وأشار  إلى أنه أنه قد تم وضع خطة تشمل جميع المراكز بالمحافظة بهدف الوصول إلى جميع العاملين في مشروعات "حياة كريمة "عن طريق فريق طبي متكامل، حيث تعمل الفرق الطبية على التسجيل للعاملين وإعطائهم اللقاح عقب التأكد من العلامات الحيوية لهم.

من جانبه دعا الدكتور راجي تاوضروس المواطنين بسرعة التسجيل على موقع الوزارة حتى يتثنى لهم الحصول على اللقاح من أجل مصر خالية من كورونا.

وفي سياق مواز،  أعلن الدكتور راجي تاوضروس صالح مدير مديرية الشؤون الصحية بقنا عن البدء في إعطاء اللقاح للمواطنين من عمر 15 عاما فما فوق، في إطار خطة وزارة الصحة والسكان للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وضرورة وصول اللقاح إلى جميع مستحقيه.

وأضاف تاوضروس، أن المواطنين اللذين قد بلغت أعمارهم 15 عاما يمكنهم الآن التسجيل على موقع الوزارة للحصول على لقاح فيروس كورونا .

وأوضح أن مديرية الشؤون الصحية بقنا قد وضعت خطة تضمن من خلالها وصول اللقاح إلى جميع المواطنين وذلك من خلال إنشاء مراكز للقاح في جميع مراكز المحافظة تقوم على استقبال المواطنين واعطاءهم اللقاح، بالإضافة إلى الفرق الطبية المتنقلة التي تجوب قرى المحافظة بهدف الوصول إلى المواطنين وإعطاؤهم اللقاح.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة