جمال لا ينام جمال لا ينام

على باب الوزير | جمال لا ينام

الأخبار السبت، 13 نوفمبر 2021 - 09:05 م

أمنية سعيد

كان يقضى اليوم بيومه لا يفكر فى شىء إلا فى عمله الشاق الذى يحتاج للصحة أكثر من أى شىء آخر.. ثم حدث ما لا يحمد عقباه والآن ينتظر بصبر الفرج من الله.


هذه حكاية جمال عبد الله شحاتة صاحب الـ 39 عاما الذى يعول أسرة كبيرة العدد بدون أى مصدر دخل نهائيا، ويقول جمال: كنت اعتمد على صحتى للإنفاق على أسرتى ولكنها راحت وأصبحت فجأة من ذوى الهمم الخاصة.

ويضيف: أنا أب لخمسة أطفال وقد كنت أعمل تباعا على سيارة نقل حتى اتمكن من الإنفاق عليهم ورغم أن الدخل كان قليلًا والمصاريف كثيرة إلا أن الأمور كانت تسير على ما يرام إلى أن انقلبت الأحوال فقد أصبت فى حادث على السيارة التى كنت أعمل عليها وظللت لشهور طويلة فى المستشفى، بعت كل ما أملك واستدنت من كل من أعرفه حتى استكمل علاجى، وخرجت وأنا لا احتكم على قرش فى جيبى، لا استطيع العودة لعملى الشاق مرة أخرى وحاليا أعيش وأسرتى على تبرعات أهل الخير.


وتابع جمال: قد تهون هذه المشكلة أمام ما يؤرق عينى ويجعلنى لا أنام ليلا حيث إننى أعيش وأسرتى فى شقة بالإيجار وللأسف مهددين بالطرد منها فى أى لحظة لأننى لم أتمكن من دفع الايجار لعدة شهور متتالية ولم أعد أدرى ماذا أفعل ومن أين لى توفير مبلغ الإيجار الذى سيقينى وأولادى شر التشرد. وليس لى ملجأ حاليا إلا الله وكل أملى موافقة وزير الإسكان ومحافظ القاهرة على منحى شقة فى أى مكان ضمن الحالات القاسية والأولى بالرعاية، كما أناشد وزيرة التضامن الاجتماعى منحى معاش تكافل وكرامة أو المعاش المخصص للمعاقين رحمة بظروفى الصعبة.

وعنوانى الحالى:

عزبة خيرالله- مصر القديمة- بجوار الجباخانة 

اقرأ أيضاً| على باب الوزير | سكن لعم جمال

 

 

 


 

الاخبار المرتبطة

معاش لمصطفى وسحر معاش لمصطفى وسحر السبت، 15 يناير 2022 09:58 م
الصرف لـ«طريق الحامض» الصرف لـ«طريق الحامض» السبت، 15 يناير 2022 09:59 م
اليوم الموعود اليوم الموعود السبت، 15 يناير 2022 09:51 م

معاش اليتامى توقف معاش اليتامى توقف الثلاثاء، 04 يناير 2022 08:56 م
استغاثة لمحافظ القليوبية استغاثة لمحافظ القليوبية الثلاثاء، 04 يناير 2022 08:20 م

الأكثر قراءة



 

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة