«الفاتورة الإلكترونية والتحول الرقمي» بثقافة أحمد بهاء الدين بأسيوط
«الفاتورة الإلكترونية والتحول الرقمي» بثقافة أحمد بهاء الدين بأسيوط


«الفاتورة الإلكترونية والتحول الرقمي» بثقافة أحمد بهاء الدين بأسيوط

صفوت ناصف

السبت، 13 نوفمبر 2021 - 10:02 م

 

 تعمل وزارة الثقافة برئاسة د. إيناس عبد الدايم على تنمية المهارات للعاملين بالهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة، وتدريبهم على المستجدات والتطورات الحديثة التي تؤدي إلى سهولة وتيسير العمل، بقصر ثقافة أحمد بهاء الدين للطفل المتخصص بأسيوط، بإقليم وسط الصعيد الثقافى.

وأقامت إدارة التدريب بالإقليم دورة تدريبية لجميع العاملين بالإقليم في الشئون المالية والحسابات والاستحقاقات وشئون العاملين ومندوبي الأفرع الثقافية التابعة لإقليم وسط الصعيد الثقافي"أسيوط، المنيا، سوهاج، الوادي الجديد" حيث بدأت بكلمة افتتاحية من مدير القصر وتحدث عن أهمية التحول الرقمي وأنه أصبح ضرورة ملحة وفيه ضمان للحقوق والتزام بالواجبات من أجل نجاح سير العمل الثقافي من النواحي المالية والإدارية.

وتحدث الدكتور أحمد عبد الوهاب مدير عام التدريب الخارجي بمصلحة الضرائب العامة المصرية عن أهمية التحول الرقمي وأنه قضي على طوابير الانتظار والازدحام وفيه تحقيق للشفافية والعدالة وضمان للحقوق.

وقام بعرض العديد من الأفلام التوضيحية على الداتا شو لتسهيل المعلومة، أعقب ذلك حوار مفتوح مع العاملين عن كيفية تعامل المنشآت الحكومية بنظام الفاتورة الإلكترونية وذكر القوانين واللوائح التي تنظم هذا الشأن وقام بالإجابة على جميع تساؤلات العاملين وفي الختام شكر جميع العاملين، بحضور القيادات الثقافية والتنفيذية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة