أصالة
أصالة


اليوم.. حفل أصالة بمهرجان الموسيقى العربية

محمد طه

الأحد، 14 نوفمبر 2021 - 11:03 ص

تحيي الفنانة أصالة اليوم حفلا غنائيا على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ30.

ومن المقرر أن تقدم أصالة عدد كبير من أغانيها الخاصة القديمة والجديدة، وستقدم أيضًا عدد من الأغاني الخاصة بمطربين الزمن الجميل.

وشوقت أصالة، جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع «تويتر»، ونشرت تغريدة في حب مشاركتها بمهرجان الموسيقى، قائلة: "بهالمكان إلنا كتير ذكريات أنا وأنتو رسمنا صورة بكلّ لقاء حنزيد فيها لون لنرسم أحلى أوقاتنا بلوحة أيامنا.. بدار الأوبرا المصريّة العريقة رح نلتقى بوعدكم تكون ليلة من ليالينا الحلوة".

ووعدت أصالة جمهورها بتقديم باقة من أجمل أغانيها على مدى مشوارها الفني الحافل بالنجاح، مثل "أد الحروف، جابو سيرته، بنت اكابر، يوم الرحيل، خانة الذكريات".

من ناحية أخرى، فاجأت شام الذهبي، ابنة النجمة أصالة نصري، والدتها وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن، بإقامة حفل زواجهما بحفل عائلي بسيط، بعد نحو شهرين من الإعلان عنه عبر وسائل الإعلام.

وشاركت «شام» المتابعين عبر خاصية الأستوري عبر صفحتها الخاصة على انستجرام بمقاطع فيديو من المفاجأة التي جهزتها لوالدتها وزوجها خلال زيارتهما لمنزلها في مصر.

وأظهرت المقاطع التي تم تحضيرها في المنزل من الشموع والورود الملونة وبعض كلمات «قد الحروف» لوالدتها، وتم تجهيز مجموعة من الحلويات والشوكولاتة المكتوب عليها: «زفاف مبارك»، مع اسم العروسين، وحاز الفيديو على آلاف التعليقات التي تحمل الحب لأصالة وابنتها من قبل جمهور أصالة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة