كيروش
كيروش


مؤتمر صحفي لكيروش في السادسة مساء اليوم ببرج العرب

أحمد إسماعيل

الأحد، 14 نوفمبر 2021 - 11:07 ص

يعقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني مؤتمرا صحفيا في السادسة من مساء اليوم بمقر اقامة بعثة الفريق بفندق هيلتون بمدينة برج العرب، للحديث عن مباراة انجولا التي أقيمت أمس الأول في لواندا بالتصفيات المؤهلة للمونديال ومباراة الجابون المقرر اقامتها بعد غد بستاد الجيش ببرج العرب.

 وكانت بعثة منتخب مصر عادت إلى أرض الوطن عبر مطار برج العرب قادمة من أنجولا بعد آداء مباراة الجولة قبل الأخيرة والتي انتهت بالتعادل 2-2 وتأهل بذلك إلى الدور الأخير لتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم ، وذلك قبل لقاء الجابون في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل بستاد الجيش ببرج العرب في ختام مباريات المجموعة.

وأجرت البعثة فور وصولها مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا للاطمئنان على أعضائها قبل التوجه إلى مقر اقامتهم ببرج العرب.

و قرر الجهاز الفني للفريق غلق تدريبات الفريق للحفاظ على تركيز اللاعبين والاستعداد الجيد لمباراة الجابون والتعامل معها بأقصى درجات الجدية بصرف النظر عن كون نتيجتها غير مؤثرة على تأهل مصر عن مجموعتها.

وكان المنتخب المصري تعادل مع نظيره الأنجولي بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما التي اقيمت مساء الجمعة الماضي.

وتعد مباراة المنتخب أمام الجابون المقرر لها في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن الجولة السادسة والأخيرة بمثابة تحصيل حاصل عقب حسم المنتخب تأهله عن هذه المجموعة.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 11 نقطة فى صدارة المجموعة وبفارق 4 نقاط عن منتخب الجابون بينما يحتل ليبيا المركز الثالث برصيد 6 نقاط ويتذيل أنجولا المجموعة برصيد 4 نقاط.

أقرا ايضاً|

اختبار طبي لعمار حمدي في الأهلي اليوم

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة