صورة موضوعية
صورة موضوعية


تحرير 283 محضر مخالفات وضبط 3663 مضبوطات في سوهاج

خالد حسن

الأحد، 14 نوفمبر 2021 - 02:55 م

قامت شرطة المرافق بالتعاون مع الوحدات المحلية بتحرير 283 محضر مخالفات مرافق خلال شهر، وضبط عدد 3663 من المضبوطات المتنوعة، وذلك في إطار خطة المحافظة لرفع الاشغالات، وإلزام الباعة الجائلين بالأماكن المخصصة لهم، وتيسير الحركة المرورية أمام المارة، والحفاظ علي الشكل الحضاري وعودة الانضباط للشارع . 

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن المتابعة المستمرة لرفع الإشغالات وإزالة أية تعديات على حرم الطريق.

اقرأ أيضًا.. مستقبل وطن سوهاج: إقبال كثيف على مراكز لقاح كورونا

ومن جانبه أوضح العميد شادي عبد اللطيف رئيس قسم شرطة المرافق بسوهاج أن المحاضر تنوعت بين 188 محضر إشغال الطريق العام، و47 محضر عدم حمل شهادة صحية، و48 محضر بائع متجول بدون ترخيص، و 214 إزالة فرش فاكهة وتندات مخالفة، بالإضافة إلى عدد من المضبوطات المتنوعة .


وكانت محافظة سوهاج اعلنت  عن تحرير 11 محضر مخالفات تموينية متنوعة بمركزي "طهطا وجرجا"، خلال حملات مكبرة شنتها مديرية التموين والتجارة الداخلية بسوهاج، بالتعاون مع الوحدات المحلية، ومباحث تموين سوهاج، تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج لضبط الأسواق والأسعار ومراقبة السلع الغذائية المطروحة للبيع للمواطنين.


وقال محمد إبراهيم وكيل وزارة التموين بسوهاج، أن الحملات أسفرت عن تحرير محضر جنحة بمركز طهطا، ضد مخزن لبيع وتعبئة العسل الأبيض، وإدارة منشأة بدون ترخيص، حيث تم ضبط 1540 كيلو جرام عسل نحل متنوع مجهول المصدر مخزن في براميل حديد وصاج، مشيرا إلى تحرير 10 محاضر متنوعة في حملات على المخابز بمركز جرجا، حيث تم تحرير محضرين لمخبز بسبب التوقف عن الانتاج، وتحرير 3 محاضر تجميع دقيق مخابز بغرض بيعهم بالسوق السوداء لتحقيق ربح غير مشروع، وتصرف في حصة دقيق، بإجمالي 500 كيلو جرام، كما تم تحرير 5 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن، وغير مطابق للمواصفات، وتأخر مواعيد العمل، وإدارة منشأة بدون ترخيص، وعرض سلع مجهولة المصدر "  .


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة