الزميلة شيماء مصطفى
الزميلة شيماء مصطفى


«شيماء مصطفى».. رئيس القسم والمحرر المثالي لـ«بوابة أخبار اليوم» في أكتوبر

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 14 نوفمبر 2021 - 04:50 م


اختارت «بوابة أخبار اليوم» الزميلة شيماء مصطفى رئيس القسم الاقتصادي لتكون رئيس القسم المثالي والمحرر المثالي عن شهر أكتوبر الماضي، وذلك لإدارتها للقسم بشكل متميز  مما ساهم في حدوث طفرة نوعية بالقسم الاقتصادي، هذا بجانب تقديمها عدداً من الموضوعات المتميزة، منها «هل انتهى البنك المركزي من التصميم النهائي للنقود البلاستيكية الجديدة؟| خاص»، و«خاص | تفاصيل استمارة انتقال موظفي الدولة للعاصمة الإدارية الجديدة».

حيث انفردت الزميلة شيماء مصطفى بنشر تفاصيل خاصة عن تصميم النقود البلاستيك المصنوعة من مادة البوليمير، بجانب انفرادها بنشر تفاصيل الاستمارة التي تم إرسالها لموظفي الدولة المرشحين للانتقال للعمل في العاصمة الإدارية الجديدة.

كما تميزت الزميلة شيماء مصطفى بإجراء عدد من التقارير الاقتصادية الهامة منها «البنوك المصرية تتوسع في إفريقيا.. وخطوات جادة لإنشاء بنك مركزي إفريقي موحد»، و«الفرق بين مبادرتي التمويل العقاري بفائدة 3% ومتوسطي الدخل 8%».

وأوضحت التقارير المنشورة للزميلة شيماء مصطفى، خطة البنوك المصرية للتوسع في افريقيا تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية والبنك المركزي، بينما أوضح التقرير  الآخر الفرق بين مبادرتي التمويل العقاري بفائدة 3% ومتوسطي الدخل 8%».


ويأتى اختيار الزميلة شيماء مصطفى كرئيس القسم المثالي والمحررة المثالية لـ«بوابة أخبار اليوم»، حرصاً من إدارة التحرير على تقديم الدعم لمحرريها، لمواصلة العطاء وتقديم أفضل ما لديهم، متمنيين للزميلة دوام التميز والتفوق.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة