فرحة الننى وأيمن بهدف أكرم توفيق فى مرمى أنجولا
فرحة الننى وأيمن بهدف أكرم توفيق فى مرمى أنجولا


فصل اللاعبين عن الإعلام وأحاديث مباراة أنجولا

المنتخب جاهز لاصطياد نمور الجابون.. الثلاثاء

وليد هاشم

الأحد، 14 نوفمبر 2021 - 05:45 م

يؤدى غدا المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم تدريبه الأول ببرج العرب استعدادا لمواجهة منتخب الجابون الملقب بالنمور ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم.. وفضل الجهاز الفنى إراحة اللاعبين أمس السبت عقب عودتهم من مدينة لواندا الانجولية ومواجهة منتخب انجولا والتعادل الايجابى بهدفين لكل منهما وذلك خوفا من تعرض اللاعبين للارهاق.

واستقر كيروش على خطة وطريقة مواجهة النمور الجابونية داخل المعسكر عن استقرار كيروش بنسبة كبيرة على التشكيل الذى سيضم : محمد الشناوى فى حراسة المرمى وأحمد حجازى وأحمد فتوح وايمن اشرف وأحمد فتحى فى الدفاع ومحمد الننى وعمرو السولية وعبد الله السعيد ومحمد صلاح فى الوسط ومحمد شريف ومصطفى محمد فى الهجوم.

إقرأ أيضاً | صحيفة: محمد صلاح مطلوب في برشلونة بأي ثمن

وشهد المران اليوم حماسا كبيرا فى صفوف المنتخب من أجل حجز مكان فى التشكيل الأساسى خاصة فى ظل المفاضلة التى يجريها كيروش فى خط الدفاع بسبب غياب أحمد الأعمدة الأساسية للفراعنة وهو اكرم توفيق.

وحرص كيروش على عقد جلسة مطولة مع اللاعبين فى حضور جهازه المعاون قبل بدء الحصة التدريبية، حثهم خلالها على ضرورة الاستمرار على الأداء الحماسى واستغلال تصدرهم المجموعة والفوز وتحقيق الثلاث نقاط.

كما قام بمعالجة الاخطاء الدفاعية والتى تسببت فى اهتزاز شباك الفراعنة بهدفين، كما قام ضياء السيد المدرب العام ودى روجير مساعد كيروش بفصل اللاعبين عن الأجواء الإعلامية والأحاديث عن المباراة الماضية أمام انجولا من أجل التركيز فى المباراة وتحقيق الهدف المطلوب بالفوز وتحسين الترتيب.

كما رفض الجهاز الفنى الحديث عن أى مكافآت خاصة حال الاستمرارعلى هذا المنوال الناجح، إلا بعد مباراة الثلاثاء وحتى تحقيق الهدف وهو بلوغ المونديال واسعاد الجماهير المصرية.

وقال ضياء السيد إن الجميع فى حالة تركيز قبل اللقاء، ويعمل الجهاز الفنى على تحفيز اللاعبين والحديث معهم عن الفوائد الأدبية، وتأكيد أنهم باتوا يمثلون أمل الكرة المصرية فى الوصول إلى المونديال فهم مبعث السعادة فى الفترة الحالية.

أما عن مران الفريق، فقد قام الجهاز الفنى أمس بتقسيمه إلى جزءين: بدنى وخططي، وركز خلاله كيروش على كيفية الوصول إلى مرمى المنافس الذى يضم كتيبة مميزة من اللاعبين المهاريين، كما عالج كيروش اخطاء المباريات الماضية وابرزها صعوبة بناء الهجمات من منتصف الملعب، بسبب عدم ظهور محمد صلاح بالمستوى المطلوب منه رغم زيادة عطائه فى المباراة الأخيرة.. وهو ما يجعل كيروش يفكر فى الاستمرار بالاعتماد على ثنائى هجومى لتأدية أدوار مزدوجة هجوميا ودفاعيا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة