كارلوس كيروش
كارلوس كيروش


الجمهور يتساءل: ما الفارق بين منتخب كيروش ومنتخب البدرى؟

محمد العقاد

الأحد، 14 نوفمبر 2021 - 05:51 م

- سؤال «ماذا لو».. تكرر لدى الجمهور بعد مباراة المنتخب وأنجولا، فى المباراة التى جمعتهما على ستاد ١١ نوفمبر بأنجولا ضمن منافسات الجولة الخامسة المؤهلة لمونديال قطر والتى انتهت بالتعادل ٢/٢ وبرغم تفوق المنتخب على المنافس ورقياً وحسابياً إلا أن منتخب أنجولا استغل ثغرات كيروش بالشوط الأول إلى أن عاد بلاعبيه وصحح المسار وأحبط مفاجأة أنجولا.

المنتخب فاز على ليبيا قبل أنجولا فى بنغازى فشعر البعض أن المنتخب أصبح بخير خاصة أن ليبيا كان المنافس الأول للمنتخب فى المجموعة الأفريقية، ويليها مواجهة أنجولا السهلة ومن وجهة نظر الكثير أن المنتخب فرط فى نقاط المباراة الثلاثة واكتفى بواحدة.. وعن هذه المباراة تحديداً تساءل الجمهور ماذا لو لم يبدأ البرتغالى كيروش المدير الفنى للمنتخب بأداء دفاعى واضح.

- كما تساءل الجمهور هل أداء المنتخب تغير مما كان عليه مع حسام البدرى المدير الفنى السابق للمنتخب، فالإجابة لم تتضح بعد، والأداء قريب والنتائج أقرب.. والتأهل مطلوب وهو الهدف الأول لجهاز المنتخب الحالى، لكن يبقى السؤال الأهم «ماذا لو لعب المنتخب بهذا الأداء فى المباراة الفاصلة بعد دور المجموعات ؟».

إقرأ أيضاً | ليفربول يهنئ صلاح على تأهل المنتخب لنهائيات تصفيات المونديال

- وتساءل الجمهور أيضاً.. ماذا لو ظهر صلاح مثل «مو ليفربول» !.. وبرغم ذلك وعلى عكس المباريات السابقة التى اختفى فيها من حيث الأداء المحترف العالمى فقد نال إشادة من الجمهور  بعد مباراة أنجولا

- وأخيراً يتساءل الجمهور «ماذا لو حضر الجمهور فى الاستاد كامل العدد بالمباراة الإقصائية !» ..  مشيراً إلى أن الجمهور عامل قوى ومحفز لدى اللاعبين فى الملعب خاصة أن الجيل الحالى لم يلعب تحت ضغط جماهيرى كثيراً.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة