يسرا اللوزي
يسرا اللوزي


يسرا اللوزي.. قليل من «الإكسسوارات» مع ماكياج خفيف

سلمى خالد

الأحد، 14 نوفمبر 2021 - 07:57 م

لكونها فنانة مختلفة وتترك بصمة نسائية غير عادية وتهتم كثير من الفتيات متابعة «استايل» ملابسها وإكسسوارتها تبدو الفنانة يسرا اللوزي بإطلالات مميزة للغاية عبر تطبيق إنستجرام.

 

«يسرا» التي تحظى بمتابعة 3 ملايين متابع على إنستجرام، تحافظ بنسبة كبيرة على الظهور دائمًا بإكسسوارات وملابس طابعها البساطة.
 

ولاحظ عدد كبير من متابعيها أن عادة ما تنشر صورًا ليست «مبهرجة» ولا تتعمد ارتداء إكسسوارات كثيرة، فغالبًا ما تكتفي بوضع سلسلة أو حلق أو لا تضع أي شئ، وهو ما يجعل متابعيها يمدحونها بشخصيتها البسيطة التي لا تحب التكلف.

 

وعلى مدار الأيام القليلة الماضية، نشرت اللوزي عدة صور كانت آخرها وهي ترتدي بلوزة باللون الأسود وتركت شعرها طبيعيًا منسدلا علي كتفيها ولم تضع ماكياج أو إكسسوارات تمامًا لتظهر بصورة عفوية وتلقائية أكثر دون تكلف.

 

 

 

وفي صورة أخرى، ارتدت بلوزة باللون الأبيض المخطط وصففت شعرها ليكون مموجا ومنسدلا على كتفيها، كما اختارت أن تضع سلسلة صغيرة وبسيطة ورقيقة جدا يشبه ملامحها وشخصيتها واكتفت بها لتكون هي الإكسسوارات التي تناسب إطلالاتها.

 

وصورة ثالثة ظهرت من خلالها ببلوزة مشجرة ببعض الألوان من الفوشيا والأزرق، واعتمدت على تسريحة شعرها بحيث أن يكون طبيعيًا ومموجا ومنسدلا على كتفيها، ووضعت بعض لمسات الماكياج البسيط، واختارت عن تضع سلسلة بسيطة الشكل باللون الذهبي فقط ليس إلا واكتفت بها.

 

أقرا أيضا| فيديو| طرح برومو «بالورقة والقلم».. ثاني حكايات مسلسل «إلا أنا 2»

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة