حملات مكثفة للتصدي البناء العشوائي
حملات مكثفة للتصدي البناء العشوائي


حملات مكثفة للتصدي البناء العشوائي بالشرقية 

سناء عنان

الأحد، 14 نوفمبر 2021 - 08:57 م

طالب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية؛ لإزالة التعديات المخالفة علي الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والتصدي، لأي محاولة للبناء العشوائى بدون الحصول على تراخيص قانونية من الجهات المختصة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية وقسم الإزالات بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالقصبي شرق بإزالة سور بالطوب الدبش الأبيض على مساحة 30 مترًا، وتم تسليم الأرض للزراعة للمحافظة عليها من أي تعديات أخري وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

اقرأ أيضا|«صحة الشرقية»: متابعة اجراءات تطعيم المواطنين بلقاح كورونا 

كما شنت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد حملة لإزالة التعديات المخالفة علي الأراضى الزراعية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالصوة بناحية قرية عمريط التابعة للوحدة المحلية بالصوة، وتم إزالة تعديات بمساحة ٣ قيراط و٦٠٠ متر تقريباً  وتم اتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


كما قامت رئاسة المركز بحمله لرفع الإشغالات، وأسفرت عن رفع ٦١٣ حالة إشغال وضبط ١٨ حالة وتحرير ٩ محاضر إشغال في لإعادة الانضباط بالشوارع وفتح الطريق أمام عبور المارة وحركه السيارات ومنع التكدسات بالشوارع.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالزوامل والقسم الهندسي للوحدة بحملة إزالة في المهد لمبنى داخل جمعية المهندسين العرب على مساحة ٢٠٠ متر ، وتمت الإزالة حتى منسوب سطح الأرض.


كما قامت الوحدة المحلية بكفر أيوب سليمان بحملة تصدى وإزالة فى المهد لحالتى تعدى على الأرض الزراعية بكفر أيوب سليمان عبارة عن سور بالدبش الأبيض على مساحه 150متر وتمت الإزاله الكليه واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف ، وبقريه الطحاويه الدحار تم إزاله مخالفه فى المهد على مساحه 80 متر بالدبش الأبيض علي نفقه المخالف.
  كما قامت رئاسة حى أول الزقازيق بضبط أحد الكافيهات بشارع سعد زغلول لقيام صاحبه بتقديم الشيشه لروادها و تم مصادره الشيش الموجودة بالمكان وغلق الكافيتريا وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة