تنفيذ ٥٠ حالة إزالة فورية لبناء مخالف خلال حملة مكبرة بمىركز اشمون بمحافظة المنوفية
تنفيذ ٥٠ حالة إزالة فورية لبناء مخالف خلال حملة مكبرة بمىركز اشمون بمحافظة المنوفية


تنفيذ 50 حالة إزالة فورية لبناء مخالف بمركز أشمون في المنوفية

محمد الشامي

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 - 06:52 ص

كثفت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون، بمحافظة المنوفية جهودها لازالة التعديات الواقعه على الرقعة الزراعية، وذلك في ضوء توجيهات محافظ المنوفية بالعمل على  رفع كافة الإشغالات والتعديات بنطاق المحافظة و التي تعوق حركة المواطنين حفاظا على المظهر الحضاري والجمالي.
 
وشنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون حملة إشغالات مكبرة بنطاق المدينة بالتنسيق مع الجهات الأمنية لفرض سيادة القانون وردع المخالفين حفاظا على حقوق المواطنين وتحقيق الصالح العام.

وأسفرت الحملة عن تنفيذ 50 حالة إزالة فورية، وتحرير ٢٠ محضر إشغال بالطريق العام، بالإضافة إلى إخلاء الشوارع من الباعه الجائلين تنفيذاً للقانون وتيسيراً لحركة مرور السيارات والمواطنين، فضلا عن إزالة جميع الإعلانات المخالفة والغير مرخصة والمنتهية ترخيصها. 

وتواصل الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة جهودها في شن الحملات المكبرة لرفع الإشغالات مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين لإعادة الإنضباط للشارع المنوفى .

وفى نطاق الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف تمت الإزالة الفورية لحالة تعدى على الأرض الزراعية بقرية غمرين بالوحدة المحلية بمنشأة سلطان على مساحة 40 متر عباره عن تشوينات بالطوب الطفلى وذلك بالتعاون مع مسئول اللجنة المختصة ومسئول الزراعة، فضلاً عن إتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

هذا وقد شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بضرورة تنفيذ الإزالة الفورية لأي مخالفات بناء أو تعديات على الأراضى الزراعية  وأملاك الدولة  والمتابعة المستمرة لمنع أى تعديات وإيقاف البناء المخالف فى المهد للحفاظ على الرقعة الزراعية ، مؤكداً على أنه لا تهاون فى حق الدولة والتصدى بكل حزم لأى تعديات تتم على أرض المحافظة تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية. 


اقرأ أيضا | منع طلاب جامعة المنوفية من دخول الحرم الجامعى بدون تلقى لقاح كورونا

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة