كوبر
كوبر


ميدو: الاستغناء عن كوبر أسوأ قرارات اتحاد الكرة

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 - 09:32 ص

أكد أحمد حسام "ميدو"، نجم الزمالك السابق، أن قرار رحيل الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني من أسوأ قرارات الاتحاد المصري لكرة القدم في الفترة الماضية.

وأضاف ميدو في تصريحات تليفزيونية أن كوبر مدرب لديه إمكانيات جيدة واستطاع التأهل بالمنتخب إلى كأس العالم،موضحا أن كوبر المدير الفني الأرجنتيني يعلم رحيله عن تدريب منتخب مصر حتى إذا تأهل لبطولة كأس العالم.

وفاز منتخب الكونغو الديمقراطية بقيادة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، بنتيجة 2-0 على حساب ضيفه بنين أمس، الأحد، في الجولة الأخيرة للمجموعة العاشرة من التصفيات.

وضمن منتخب الكونغو الديمقراطية، إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات الإفريقية، المؤهلة لكأس العالم 2022، والتي تشهد 5 مواجهات إقصائية بنظام الذهاب والإياب.

بهذه النتيجة، تصدر الكونغو ترتيب المجموعة بـ11 نقطة، متقدما على بنين صاحب المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

ورفض ميدو، فكرة رحيل كارلوس كيروش عن تدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه مدرب كبير ولديه العديد من الخبرات،مؤكدا أنه يحتاج إلى الدعم من الجميع.

وأشار نجم الزمالك السابق، إلى أن أفضل قرار للجنة الثلاثية الحالية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم في الفترة الحالية، هو التعاقد مع مدرب كبير بحجم وإمكانيات كيروش.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة