حمدي النقاز
حمدي النقاز


الزمالك يوضح موقفه من أزمة حمدي النقاز بالدوري السعودي

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 - 10:50 ص

 
أكد عمرو أبو العز المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن ناديه ليس طرفًا في الأزمة المثارة حالية بشأن تعاقد أهلي جدة مع الظهير الأيمن الدولي التونسي حمدي النقاز، موضحا أن الزمالك معاقب بإيقاف قيده لفترتي قيد، ولم يقم النادي بقيد حمدي النقاز وبالتالي لا توجد أزمة في انتقاله لصفوف نادي أهلي جدة.

وقال أبو العز في تصريحات تليفزيونية :" الزمالك موقوف من القيد لفترتين، وبالتالي لم يتم قيد حمدي النقاز في قائمتنا، هل من المنطقي أن نخدع الاتحاد الدولي لكرة القدم".

وأضاف المدير الإداري بنادي الزمالك أن بطاقة حمدي النقاز الدولية وصلت إلى نادي الأهلي السعودي من الاتحاد التونسي، وليس للزمالك أي علاقة بها تمامًا لأنه لم يقيد في قائمة الفريق الأبيض في ظل منع النادي من القيد.

وأوضح أبو العز أن الإعلان عن التعاقد مع اللاعب شئ، وقيده في القائمة شئ، آخر، وأن الزمالك ليس طرفًا في الأزمة الدائرة حاليًا بالسعودية حول قيد اللاعب في قائمة أهلي جدة.

وكان  الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أخطر لاعبيه ببرنامج اليوم  استعدادا للقاء مستقبل وطن الودي المقرر له في الثالثة عصرا.

وقرر الجهاز الفني تجمع الفريق في الثانية عشر ظهرا ، على أن يؤدي اللاعبون تدريبات استشفائية بالعيادة منذ الساعة الواحدة  حتى الساعة الثانية إلا خمس دقائق، على أن يؤدي بعدها اللاعبون تدريبات بدنية وإطالات في الثانية عصرا، ويبدأ الفريق عمليات الإحماء في ملعب المباراة في الثانية والنصف عصرا.

ويواصل الفريق استعداداته للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية.

  ويفتقد الفريق لخدمات كل من محمد أبوجبل وأحمد فتوح ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وإمام عاشور ومصطفى فتحي لتواجدهم مع المنتخب الأول للمشاركة  في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، بالإضافة إلى الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري لتواجدهما في صفوف المنتخب التونسي و المغربي أشرف بن شرقي لتواجده في معسكر أسود الأطلس .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة