صراعا بين جاموس ووحيد القرن
صراعا بين جاموس ووحيد القرن


غابة أفريقية تشهد صراعا بين جاموس ووحيد القرن| فيديو

حنان الصاوي

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 - 01:09 م

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لجاموس بري ووحيد القرن في غابة تقع بجنوب إفريقيا، ظهر كل منهما يحاول قتل الآخر والصراع بينهم كان شديدا للغاية لدرجة ان السياح في الغابة قاموا بتصوير مقاطع فيديو لهم. 


وحسبما ورد في صحيفة "ديلي ميل"، فإن جاموس بري و وحيد القرن دخلا في صراع الأقوى في مقطع فيديو شاهده آلاف الرواد عبر فيس بوك و كان مشهدا واضحا للحياة البرية و نظرية البقاء للأقوى. 

وظهر في مقطع فيديو قام حارس محمية "كاريجا" الواقعة في جنوب إفريقيا، وحيد قرن أبيض و جاموس بري في حالة صراع و ضرب عنيف يوجهه كمل منهما للآخر في محاولة لاستعراض القوة و رغبة أحدهما قتل الآخر. 


لفتت الحيوانات المتصارعة نظر السياح الذين كانوا يتجولون في المحمية، و استوقف الصراع مجموعة من الزائرين للمحمية، و قاموا بالتقاط مقاطع فيديو سريعة للصراع بين الحيوانات، الذي اعتبره البعض بأنها لقطات نادرة. 


وجدير بالذكر ان أحد الأطباء البيطريين في الحديقة أوضح أن الجاموس البري كان يصارع وحشا ضخما، فالمقارنة بين كلاهما بها فارق ضخم فالجاموس البري يزن 700 كيلو جرام، أما وحيد القرن الأبيض يزن أكثر من  طنين و رغم ذلك الفارق كان الجاموس البري يقاتل بقوة كما ظهر . 

اقرأ أيضا |سر تبرع ممثلة هندية بشعرها فى عيد ميلادها

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة