صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تفريغ كاميرات المراقبة لكشف لغز العثور على جثة طفل بالهرم

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 - 03:39 م

تجري الأجهزة الأمنية بالجيزة، تحريات مكثفة لكشف غموض العثور على جثة طفل رضيع ملقاة بالقمامة بمنطقة الهرم، وجاري تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان للوقوف على ملابسات الواقعة وضبط المتهم.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة الهرم من غرفة النجدة، بالعثور على جثة طفل رضيع، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة طفل رضيع  يبلغ من العمر 4 أيام ملقاة في القمامة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات. 
 

في سياق آخر، شنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، حملة مكبرة لضبط الخارجين عن القانون، وتم ضبط 3 متهمين هاربين من أحكام قضائية بالمؤبد وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

البداية عندما وجه اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بشن حملات مستمرة لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من أحكام واجبة النفاذ وأسفرت الحملة تحت إشراف اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، عن ضبط 3 محكوم عليهم هاربين وذلك على النحو التالي: "ضبط (عامل، مقيم بمحافظة قنا) مطلوب التنفيذ عليه فى قضية سرقة بالإكراه والمحكوم عليه فيها بالسجن المؤبد".

كما تم ضبط (عاطل، مقيم بمحافظة الفيوم) مطلوب التنفيذ عليه فـى 3 قضايا سرقة بالإكراه، وسلاح والمحكوم عليه فيهم بالسجن 32 سنة. كما تم ضبط (عامل ، مقيم بمحافظة سوهاج) مطلوب التنفيذ عليه فى قضيتين (قتل عمد -محكوم عليه فيها بالسجن المؤبد – ضرب - محكوم عليه فيها بالحبس شهر.

 وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، وباشرت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا:  ضبط مدير مخزن بـ60 ألف عبوة أدوية مجهولة وإحباط ترويج 22 طن سلع فاسدة


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة