صورة موضوعية
صورة موضوعية


«جامعة المنوفية»: تطبيق تكليفات مجلس الوزراء ومنع دخول غير متلقى التطعيم للحرم الجامعي

محمد الشامي

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 - 03:48 م

تابع الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية تطبيق تكليفات مجلس الوزراء وتوجيه وزير التعليم العالى بعدم السماح بدخول أى فرد للحرم الجامعي دون التأكد من تلقيه التطعيم أو تحليل PCR لمن لديه عذر مرضى، مشددا على تطبيقها بكل حزم وعدم التهاون مع اى فرد واتخاذ الإجراءات اللازمة فى حالة حدوث أى تجاوز حفاظا على الصحة والسلامة العامة لجيمع منسوبى الجامعة.

هذا وقد قام الأمن الداخلى اليوم بجميع كليات وإدارت الجامعة بالإطلاع على شهادات التطعيم أو التحليل حتى يسمح لحاملها بالدخول إلى الجامعة، والتأكد من استخدام وسائل الحماية من ماسكات طبية ومعقمات وانتظام الطلاب على مسافات بينية والتزام الطلاب بالإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة للحماية من انتشار فيروس كورونا.

وبناءا على تعليمات الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية أنه وفقا لتكليفات مجلس الوزراء وتوجيه وزير التعليم العالى لن يسمح بدخول أي طالب غير متلقى للتطعيم إلى الحرم الجامعى بدءا من الاثنين ١٥ نوفمبر ٢٠٢١ مع تكثيف المتابعة الميدانية للتأكد من تطبيق هذا التكليف داخل الكليات.

أما بالنسبة لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين فلا يسمح لغير المطعمين أيضا بالدخول إلا فى حالة وجود عذر مرضى مقبول مع عمل تحليل PCR قبل السماح لهم بالدخول ويكرر التحليل أسبوعيا.

من جهة اخرى شهد صباح اليوم الدكتور ايمن حافظ عيسى عميد كلية الزراعه بجامعة المنوفية يرافقه  الدكتور ابراهيم حسيني درويش وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و ماهر حمدى مدير عام الكلية وافراد الأمن تفعيل قرار مجلس الوزراء ومتابعة قيام طلاب وطالبات الكليه بحيازة  شهادات التطعيم واظهارها قبل الدخول لحرم الكليه حتى يسمح لحاملها التواجد داخل منشات كلية الزراعه وحضور المحاضرات والسكاشن العمليه
 

اقرأ أيضا:  محافظ البحيرة: انخفاض نسبة الأمية بالمحافظة إلى ٣١%

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة