صورة موضوعية
صورة موضوعية


تواصل أعمال التطوير والرصف والإنارة بشوارع أشمون

محمد الشامي

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 - 04:55 م

أجرى صباح اليوم  طارق أبو حطب نائب رئيس مركز ومدينة أشمون لشئون المدينة، بجولة ميدانية موسعة لمتابعة كافة المشروعات التي يتم تنفيذها بمدينة أشمون.

وتفقد "أبو حطب"، استكمال العمل بشارع عبد المنعم رياض من تركيب البلدورات وزرع الأشجار، ودهان الأعمدة، وتركيب كشافات حديثة، كما قام بمتابعة استكمال أعمال التطوير بشارع الروضة حيث جاري استكمال قطع الفرمة ورفع وإزالة الأرصفة والبلدورات القديمة.

كما يتم أيضاً في نفس الشارع تسوية وتمهيد المناطق التي تم الانتهاء من قطع الفرمة بها بالجليدر، وخلال الجولة أيضاً تم متابعة العمل بشارع العبور حيث جاري تركيب بلاط الانترلوك للأرصفة والجزيرة الوسطى بالطريق.

كما تم متابعة قسم تحسين البيئة ومنطومة النظافة والحدائق أثناء رفع جميع الأتربة وتراكمات القمامة بشوارع وميادين أشمون وكذا تنظيف ورش وري الاشجار والنباتات بحديقة الطفل وحديقة الورد، وتفقد المكتبة الخاصة بالزائرين للتأكد من نظافتها وجاهزيتها لجميع المترددين عليها من أهالي مركز أشمون.

من جانبه، أكد رئيس الوحده المحليه لمركز ومدينة اشمون، على المتابعة الدورية لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن أعمال التطوير الشامل بالمدينة وذلك للنهوض والارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين بأشمون.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات  اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، وتكليفات سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون بالمتابعة الدورية لكافة المشروعات للوقوف على نسب التنفيذ لسرعة الإنتهاء من تدعيم مشروعات البنية التحتية من أجل الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

اقرأ أيضا:  محافظ البحيرة: انخفاض نسبة الأمية بالمحافظة إلى ٣١%

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة