شيكابالا
شيكابالا


"شيكابالا" يتابع ودية الزمالك أمام مستقبل وطن

الخطيب جمال

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 - 05:08 م

 

حرص محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مشاهدة جزء من اللقاء الودي للفريق الأبيض أمام مستقبل وطن والمقام حاليا بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة. 
 
وخضع "شيكابالا" لجلسة علاجية وتأهيلية داخل جمانيزيوم النادي تحت إشراف الجهاز الطبي، وذلك بسبب الإجهاد العضلي الذي يعاني منه خلال الفترة الحالية.
وانتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك الودية أمام مستقبل وطن والمقامة بملعب عبد اللطيف أبورجيلة بتقدم الفريق الأبيض بهدفين دون رد سجلهما كل من أحمد سيد زيزو وعمر السعيد.
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عوادو محمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وأحمد زكي وحازم إمام و إسلام جابر و طارق حامد و يوسف إبراهيم “أوباما” وأحمد سيد “زيزو”و محمد أوناجم وعمر السعيد.
وبدأ مستقبل وطن اللقاء بتشكيل مكون من إسلام أنور وأحمد غريب وإبراهيم حسن وأحمد المحمدي  وعمر جهاد وأحمد طارق وعمر هشام وعادل إمام وأحمد محمد وأحمد سيد "أوشا" وأسامة خليل.
جاءت بداية المباراة قوية من جانب الزمالك الذي سيطر الى مجريات اللقاء، وسنحت أخطر فرصه للأبيض من تسديدة لطارق حامد في الدقيقة ١٣ تصدى لها حارس المرمى، وسجل أحمد سيد زيزو الهدف الأول للزمالك في مرمي مستقبل وطن في الدقيقة ٢٧،وجاء الهدف عن طريق مراوغة يوسف أوباما لخط دفاع مستقبل وطن ومرر الكرة  لزيزو من الناحية اليسري ليسدها في مرمي حارس مستقبل وطن..
وسجل عمر السعيد الهدف الثاني في الدقيقة ٢٩، بعدما تلقى تمريرة من أحمد سيد زيزو من الجبهة اليسري ، ليسددها أعلى الزاوية اليسري لحارس مرمي مستقبل وطن، وكثف الزمالك محاولاته الهجومية لتعزيز التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدفين دون رد.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة