ديانج وأكرم
ديانج وأكرم


احتراف أكرم توفيق وديانج في هولندا وفرنسا.. الأهلي يحسم موقفه 

محمد السيد

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 - 05:35 م

يقدم الثنائي أكرم توفيق والمالي أليو ديانج مستويات مميزة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفترة الأخيرة مما فتح باب التكهنات حول احتراف الثنائي وذهب البعض أبعد من ذلك بالحديث عن عروض أوروبية للاعبان.
الأهلي كشف التفاصيل وموقف الثنائي النهائي وكذا موقف النادي حال تلقي عروض رسمية لضمهما في ظل الاعتماد عليهما الفترة الأخيرة.
موقف أكرم توفيق
ونفى مصدر بالنادي وجود أي عروض خارجية لأكرم توفيق لاعب الفريق وأن ما يتردد عن وصول عرض من نادي اياكس امستردام الهولندي أمر غير صحيح بالمرة ولم يتلقى النادي أي عروض شفهية حول اللاعب.
وكانت وافقت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، على تعديل عقد أكرم توفيق ظهير أيمن الفريق، بعد أن تألق اللاعب في الفترة الأخيرة مع الأهلي.
وترى اللجنة أن أكرم من العناصر الأساسية والمهمة للفريق هذا الموسم ويجب ترضيته ماليا خلال الفترة المقبلة.
وتتحفظ اللجنة على فكرة بيع أكرم توفيق من الأساس ولا يختلف موقف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن اللجنة معتمدا على اللاعب بصورة أساسية في مركز الظهير الأيمن.
ديانج والعروض الفرنسية والتركية
ونال أليو ديانج لاعب الفريق اهتمام أكثر من نادي أوروبي خلال الفترة الأخيرة ولكن لم تصل عروضا رسمية إلى الأهلي باستثناء عرضين في بداية الموسم تم رفضهما وإغلاق الملف.
وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن المالي أليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تلقى منذ فترة عرضين وتم رفضهما من جانب النادي واللاعب. 
وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية إن النادي الأهلي نادي بطولات وليس نادي استثماري وأن اللاعب من العناصر الأساسية ومازال ينتطره مستقبلا كبيرا. 
وأضاف عبد الحفيظ أن العرضين وصلا للنادي منذ فترة ولم تصل عروض جديدة بعد مباراة القمة. 
وأوضح أنه رغم عدم النية في بيع النجوم إلا أن النادي لن يستطيع الوقوف أمام عرض مغري ماديا للاعب وللنادي " لو وصل عرض ب10 مليون دولار للنادي و3 ملايين للاعب في الموسم هيكون صعب رفضه".

اقرأ أيضًا: ٣ ندوات لمحمود الخطيب رئيس الأهلي مع اعضاء الجمعية العمومية 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة