صورة من زفاف العروسين قبل الحادثة
صورة من زفاف العروسين قبل الحادثة


لجأ للسحر الأسود لإنقاذ زواجه.. فحدثت كارثة لم يتوقعها

سلمى خالد

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 - 06:48 م

كثير من الناس تلجأ للسحر الأسود لحدوث مشاكل كبيرة في حياتهم، ولكن غالبا ما تحدث أمور عكس ما يريدون وينقلب الوضع رأسا على عقب، وهو ما حدث مع  مهندس روسي اختار اللجوء إلى "السحر الأسود"، بعد أن تركته زوجته، إلا أنه حدثت كارثة لم تكن على البال.

انفصل أنطون شابانوف، 33 عاما، عن زوجته ليوبوف، 29 عاما، بعد أقل من عام على زواجهما،  فلم يتحمل الشاب الروسي فراقها فلجأ إلى السحر الأسود، حسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقام شابانوف بالتواصل مع أحد المحتالين، الذي يدعى نيكولاي إيفانوف، بهدف إقامة بعض الطقوس، التي تتضمن دفن ممتلكات الزوجين في غابة بالقرب من مدينة أستراخان، حسب ما ذكرت لجنة التحقيق الروسية.

وأثناء أدائهما الطقوس، سخر إيفانوف من المهندس وأهان زوجته، مما جعلهما يتشاجران، وتصاعد الأمر حتى حمل المحتال إيفانوف فأسا ووجه ضربات متعددة على رأس ورقبة أنطون، مما أدى إلى مقتله في الحال.

وقام نيكولاي بتغطية جثة الضحية وهرب من مكان الحادث، وبعدها، نجحت الشرطة الروسية في اعتقال إيفانوف بعد تحريات كبيرة وواسعة الذي اعترف بقتل شابانوف، وقضت محكمة بسجن إيفانوف لمدة 9 سنوات ونصف، كما حكمت عليه بدفع نحو 27 ألف دولار كتعويض لأسرته على ما سببه.

والسحر الأسود أو السحر المظلم هو شكل من أشكال الشعوذة التي تعتمد على القوى الحاقدة أو الخبيثة المفترضة، والسحر يمكن التذرع به واستخدامه للقتل وللسرقة، وللإيذاء وأيضاً ليسبب سوء حظ أو التدمير، أو لتحقيق مكاسب شخصية دون النظر إلى الآثار الضارة للآخرين.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة