كارتيرون
كارتيرون


كارتيرون : ودية مستقبل وطن مفيدة .. ونسعى للفوز على الإسماعيلي 

الخطيب جمال

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 - 07:09 م

أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك رضاه عن تجربة الفريق الودية أمام مستقبل وطن التي أقيمت عصر اليوم بملعب النادي و انتهت لصالح الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.
وقال كارتيرون :"  المباراة كانت فرصة لمنح كل عناصر الفريق حساسية المباريات وتجهيزهم للفترة المقبلة ".
وأوضح المدرب الفرنسي أن الفريق كان يحتاج لخوض مباراة ودية خاصة أن الفريق كان حصل على راحة لمدة 6 أيام عقب توقف الدوري ثم عاد لاستئناف التدريبات التي تم التركيز خلالها على الجانب البدني، أما المباراة الودية اليوم كانت فرصة للتركيز على الشق الفني. 
وشدد كارتيرون على أن مباراة الزمالك المقبلة أمام الإسماعيلي لن تكون سهلة، ولكن الفريق لديه تركيز كامل لتحقيق الفوز.
وفاز فريق الزمالك على مستقبل وطن بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي اقيمت بينهما بملعب عبد اللطيف أبورجيلة في إطار استعدادات الفريق للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عوادو محمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وأحمد زكي وحازم إمام و إسلام جابر و طارق حامد و يوسف إبراهيم “أوباما” وأحمد سيد “زيزو”و محمد أوناجم وعمر السعيد.
وبدأ مستقبل وطن اللقاء بتشكيل مكون من إسلام أنور
وأحمد غريب وإبراهيم حسن وأحمد المحمدي  وعمر جهاد وأحمد طارق وعمر هشام وعادل إمام وأحمد محمد وأحمد سيد “أوشا” وأسامة خليل.
جاءت بداية المباراة قوية من جانب الزمالك الذي سيطر الى مجريات اللقاء، وسنحت أخطر فرصه للأبيض من تسديدة لطارق حامد في الدقيقة ١٣ تصدى لها حارس المرمى، وسجل أحمد سيد زيزو الهدف الأول للزمالك في مرمي مستقبل وطن في الدقيقة ٢٧،وجاء الهدف عن طريق مراوغة يوسف أوباما لخط دفاع مستقبل وطن ومرر الكرة  لزيزو من الناحية اليسري ليسدها في مرمي حارس مستقبل وطن .
وسجل عمر السعيد الهدف الثاني في الدقيقة ٢٩، بعدما تلقى تمريرة من أحمد سيد زيزو من الجبهة اليسري ، ليسددها أعلى الزاوية اليسري لحارس مرمي مستقبل وطن .
وكثف الزمالك محاولاته الهجومية لتعزيز التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدفين دون رد.
و بدأ الزمالك الشوط الثاني بتشكيل مكون من عواد ،أحمد زكي، محمد حمدي، حسام عبد المجيد، عبد الرحمن حسين السيد،محمد أشرف روقا، محمود عبد العزيز، سيف فاروق جعفر، أيمن حفني، سيد عبد الله نيمار، يوسف أسامة نبيه.
وواصل الزمالك محاولاته الهجومية في الشوط الثاني للتسجيل بينما سعى الضيوف للتقليص حتى سجل حسن جاد الهدف الأول من ركلة جزاء قبل نهاية المباراة لينتهي اللقاء بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة