صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بث مباشر.. مشاهدة مباراة ايطاليا وايرلندا اليوم

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 - 08:29 م

ينطلق في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، بث مباشر مباراة إيطاليا وأيرلندا الشمالية، في المباراة المقامة على ملعب « ويندسور بارك»، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة العاشرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ايطاليا وايرلندا اليوم


ويتطلع منتخب إيطاليا لحجز بطاقة تأهله لكأس العالم 2022 بعد فشله في المشاركة بنسخة 2018، وتتصدر إيطاليا المجموعة الثالثة قبل جولة من النهاية في تصفيات كأس العالم 2022، برصيد 15 نقطة وبفارق هدفين فقط عن سويسرا ثاني الترتيب، فيما تحل إيرلندا في المركز الثالث بـ8 نقاط. 

ويحتاج منتخب إيطاليا للفوز على أيرلندا من أجل حجز بطاقة التأهل المباشر إلى كأس العالم 2022 في قطر، في المقابل موادهة سويسرا ستكون أسهل عندما يستقبلون بلغاريا. 

ويتأهل صاحب المركز الأول مباشرة إلى المونديال، فيما يخوض صاحب المركز الثاني ملحقًا من أجل الوصول إلى نهائيات كأس العالم. 

ومن جانبه، قال مدرب إيطاليا روبرتو مانشيني: "يجب ألا نفكر في الأفكار السلبية، نحن نعلم أنها مباراة مهمة، سنذهب إلى هناك بهدف الفوز ونعلم أنه من الصعب الفوز على أيرلندا الشمالية هنا". 

وأضاف: "إذا فاتنا ذلك، فعندئذٍ سنحظى بفرصة إجراء اختبار تعويضي في مارس، لكننا نريد أن نكمل غدًا وهذا ما يجب أن نركز عليه". 

وتابع: "لم يصدقنا أحد عندما بدأنا هذه الرحلة قبل ثلاث سنوات، ونعلم أنه كانت هناك لحظات صعبة على طول الطريق، إنها مباراة حساسة غدًا، لكن يجب ألا ينسى اللاعبون كل ما حققوه بالفعل، يجب ألا يشعروا بالكثير من القلق، عليهم اللعب بحرية والتركيز على ما يجب القيام به". 

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ايطاليا وايرلندا اليوم


وعن الخطة قال: "نحن بالتأكيد لن نذهب للكرات العالية في الصندوق، لأن أيرلندا الشمالية طويلة نوعا ما وهذا هو الخبز والزبدة، يجب أن نحاول لعب الكرة بسرعة إلى القدمين، وهو ما كنا نفعله خلال السنوات الثلاث الماضية". 

وأتم تصريحاته: "جميع الفرق تعاني من إصابات في الوقت الحالي، لكننا لا نزال فريقًا قويًا وسنسعى لتحقيق نتيجة إيجابية".

وجاء التشكيل المتوقع لايطاليا كالتالي :

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

الدفاع: دي لورينزي، بونوتشي، أتشيربي، إيمرسون.

الوسط: باريلا، جورجينيو، لوكاتيللي.

الهجوم: كييزا، بيلوتي، إنسيني.

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ايطاليا وايرلندا اليوم

نتائج مباريات اليوم فى تصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة