صورة موضوعية
صورة موضوعية


دوري الجمهورية 2001 | المنيا يواصل الانتصارات ويهزم التليفونات بهدفين

وفاء صلاح

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 - 08:52 م

واصل فريق كرة القدم مواليد 2001 بنادي المنيا انتصاراته للمباراة الرابعة على التوالي هذا الموسم، وحقق الفوز على فريق تليفونات بني سويف بهدفين مقابل هدف بدوري الجمهورية.

وكانت قد أقيمت المباراة بملعب نادي المنيا الرئيسي، وشهدت تألق اللاعبين، وتمكنوا من إحراز هدفين لكل من : بيتر أمير منير د45، سيد رجب د88.

عقب فوز اليوم يرفع فريق المنيا رصيده إلى 12 نقطة بالعلامة الكاملة من 4 مباريات.

جدير بالذكر أن فريق المنيا 2001 يضم كل من: اسامه عبدالحكيم مديرا فنيا، محمد عمر مدرب عام، محمد يسري مدرب حراس مرمى، محمد صلاح اخصائي علاج طبيعي، د.أحمد عمر مخطط أحمال، محمد ابو العلا مدير إداري، وناصر اديب مدير مالي، وإشراف ك.طه حسن مدير قطاع الناشئين بالنادي، وك. رضا عبدالرحمن المدير الفني لفريق الأمل.

فيما واصل فريق المنيا لكرة القدم مواليد 2005 للمباراة الثانية على التوالي انتصاراته، بعد أن تغلب اليوم على فريق بني مزار في ملعبه بأربعة أهداف مقابل هدف في ثاني مباريات دوري المنطقة.

وسجل رباعية المنيا كل من : أحمد شحاته تايجر بالدقيقة د 18، وعلاء شحاته د 38، ومؤمن صلاح د 77، ويوسف ابراهيم د91، وبذلك الفوز يتربع الفريق على قمة المجموعة بست نقاط من مباراتين.

يقود فريق المنيا 2005 كل من : أحمد أبوبكر الجوهري مديرا فنيا، أحمد ابوبكر سيد مدربا، محمد يسري مدرب حراس مرمى، محمد العباس اخصائي تأهيل وإصابات، ناصر أديب مدير مالي، محمد أبوالعلا مدير إداري، وإشراف ك. طه حسن مدير القطاع، وك رضا عبدالرحمن مدير فني فريق الأمل.

اقرأ أيضاً: «وكيل صحة الشرقية» يتابع تطعيم المواطنين بلقاح كورونا

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة