العامري فاروق و وليد الفيل
العامري فاروق و وليد الفيل


«الفيل» يهدد انتخابات الأهلي

شريف حنفي

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 - 09:15 م

نشر وليد الفيل عضو الجمعية العمومية بالنادى الأهلى والمعارض الشهير والمرشح المستبعد من انتخابات الأهلى على منصب نائب الرئيس ''بوست'' على صفحته الشخصية اشعل به انتخابات القلعة الحمراء الهادئة.

إقرأ أيضاً | تعرف على مواعيد ندوات المرشحين لرئاسة الأهلي 

قال وليد: حفاظًا على استقرار النادى، وعدم إحداث بلبلة لأى من المرشحين، فقد فضلت الصمت طيلة الفترة الماضية فيما يتعلق برفض قبول أوراق ترشحى فى انتخابات النادى على منصب (نائب الرئيس)، والتى علمت فيما بعد أنه قد تم اقصائى منها بشكل متعمد وبفعل فاعل .

إلا أنه لم يكن بوسعى الوقوف مكتوف الأيدى أمام اعتداء صارخ على حق أصيل يكفله الدستور والقانون ، وتقره لائحة النادى، خاصة أنه ليس حقا شخصيا فحسب، بل هو حق عام للجمعية العمومية التى عشت أدافع عن حقوقها لأكثر من ربع قرن، فالحق الأصيل للأعضاء هو أن تطرح أمامهم بدائل يختارون من بينها وفق إرادتهم وألا تتحول انتخابات النادى إلى عملية ديكورية أو حدث صورى كما يتمناها البعض.

وأضاف وليد الفيل خلال بيانه: قدمت فى البداية التماسا إلى اللجنة التنسيقية التى شكلها وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحى لهذا الغرض ، كما أرسلت إنذارًا وديًا إلى الكابتن الخطيب ، وإنذارا آخر الى د. أشرف صبحى أطلب فيه إدراج اسمى فى كشوف المرشحين ، واختتم المرشح المحتمل وليد الفيل : قامت المحكمة فى النهاية بتحديد جلسه بعد غد للنطق بالحكم، وهو الحكم الذى إن أنصفنى فقد أنصف مبدأ ألا تتنازل عما تعتقد أنه حق لك، وأن لم ينصفنى فقد ارضيت ضميرى بالسعى إلى ما أعتقدت أنه حق لى.

وأتمنى من إدارة النادى تحكيم صوت العقل بعدم الاستشكال على الحكم حال صدوره لصالحى لأن الاستشكال سيكون مجرد اجراء معوق لتعطيل تنفيذ الحكم لما بعد انعقاد الانتخابات.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة