أفشة
أفشة


تعرف علي التعديلات المنتظرة في تشكيل الفراعنة.. أفشة أساسي

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 - 09:37 م

 

يجري الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش ، العديد من التغييرات في تشكيل الفراعنة خلال مواجهة الجابون المقرر لها غد الثلاثاء ضمن مواجهات الجولة الأخيرة للمجموعة السادسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ومن المنتظر أن يقوم المدير الفني باراحه عدد من اللاعبين علي رأسهم محمد صلاح قائد الفراعنة، بجانب الرباعي حمدي فتحي ومصطفى محمد و أحمد أبو الفتوح ومحمد النني لاسيما وأنهم مهددين بالغياب عن مباراتي المرحلة النهائية من تصفيات المونديال ، في ظل حصول الرباعي علي بطاقة صفراء خلال التصفيات الحالية فضلا عن غياب أكرم توفيق بسبب تراكم البطاقات الصفراء. يأتي ذلك في ظل استبعاد عبد الله السعيد  بعد اصابته  خلال مباراة مصر وانجولا الأخيرة.

وينوى كيروش الاعتماد على محمد مجدى أفشة في مباراة الغد بدلًا من عبدالله السعيد كما يدرس كيروش عودة محمد شريف  لمركز المهاجم الصريح بدلًا من مركز الجناح الذى شارك به فى مباراة أنجولا كما ينوي كيروش الاعتماد على أحمد فتحي بدلا من أكرم توفيق فضلا عن مشاركة ايمن اشرف بدلا من أحمد فتوح   ويشارك حمدي فتحي بدلا من محمد النني في وسط الملعب

ويستعد المنتخب لملاقاة الجابون في الثالثة عصر غد الثلاثاء ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة.

وكان المنتخب المصري قد حسم مقعداً في المرحلة النهائية لـ التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 عقب التعادل أمام أنجولا بهدفين لكل فريق خلال المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب 11 نوفمبر بأنجولا ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة السادسة .

ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة ، متفوقاً بفارق 4 نقاط عن منتخب الجابون بينما يحتل ليبيا المركز الثالث برصيد 6 نقاط ويتذيل أنجولا المجموعة برصيد 4 نقاط.
وتضم قائمة المنتخب 25 لاعبا على النحو التالي :
حراس المرمى:
محمد الشناوي ( الأهلي ) ، محمد أبو جبل ( الزمالك )، محمد صبحي ( فاركو ) ، محمود جاد ( انبي)    
الدفاع:
اكرم توفيق ( الأهلي ) ، أحمد فتحي ( بيراميدز ) ، أحمد حجازي ( الاتحاد السعودي ) ، أحمد ياسين ( البنك الأهلي ) ، أيمن اشرف ( الأهلي ) ، محمود علاء ( الزمالك ) ، أحمد فتوح ( الزمالك ) ، محمد حمدي ( بيراميدز ) ، محمود حمدي "الونش" ( الزمالك )
الوسط:
محمد النني ( أرسنال الإنجليزي ) ، حمدي فتحي ( الأهلي ) ، عمرو السولية ( الأهلي ) ، أمام عاشور ( الزمالك ) ، محمد متولي "كناريا" ( سموحة) ، مصطفى فتحي ( الزمالك )
الهجوم:
 محمد شريف ( الأهلي ) ، أحمد ياسر ريان ( ألتاي التركي ) ، مصطفى محمد ( جالاتا سراي التركي ) ، مروان حمدي ( سموحة ) ، محمد صلاح ( ليفربول الإنجليزي ).

مروان حمدي يستعد لقيادة هجوم المنتخب .. بطريقة طريفة| فيديو

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة