صورة موضوعية
صورة موضوعية


أبرزها زيادة الحارات المرورية..

التفاصيل الكاملة لتطوير ميدان العاشر من رمضان بقليوب 

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 - 09:54 م

قامت الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، بجولة تفقدية لميدان العاشر من رمضان بمدينة قليوب، والحملة الميكانيكية بمدينة قها وترعة مشتهر بطوخ. 

وبدأت الجولة بتفقد أعمال تطوير ميدان العاشر من رمضان بالمدينة الجارى به زيادة الحارات المرورية  ليتم تيسير الحركة المرورية وتجميل الحديقة أمام مزلقان السكه الحديد ورصف الطريق وذلك في إطار التنسيق الحضري، حيث أنة تم إزالة الجزيرة الوسطانية وتم رفع الأعمدة الكهربائية وجارى استكمال  الأعمال من  حيث بناء الصبه الخرسانية للميدان. 

ثم توجهت " ريان " إلى مدينة قها لتقفد الحملة الميكانيكية للمجلس، للتأكد من الصيانة الدورية للسيارات والمعدات الموجودة بالحملة ومدى تنظيفها أولاً بأول، مشيرة إلى أنه تأتى هذه الجولة للوقوف على مدى التزام جميع حركات سير السيارات وفقا لأمر التشغيل ومدى الحفاظ على كفاءة السيارات والتزام السائقين.

ووجهت ريان، مدير الحملة الميكانيكية بالمتابعة المستمرة للحالة الفنية للسيارات ورفع كفاءتها مع عدم تواجد أى سيارة معطلة مع أعمال الصيانة الدورية، كما تم المرور على المكان الانشائي لمبنى الحملة الميكانيكية الجديد طبقا للخطة الاستثمارية حيث وصلت نسبة تنفيذ الاعمال الى 60% . 

وجاء ذلك بحضور المهندسة أمل فوزى رئيس مدينة قها وعلي أمام نائب رئيس المدينة، واستكملت ريان جولتها بتفقد  الترعه (المسقه ) المارة خلف كلية الزراعه بمشتهر بمدينة طوخ لبحث دراسة تغطيتها  وإمكانية تطهيرها.

 

إقرأ أيضاً: بـ 10 ملايين جنيه.. تطوير منطقتي «طلبة عويضة» و«القومية» بالزقازيق

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة