صورة موضوعية
صورة موضوعية


ضبط 180 عبوه بويات منتهية الصلاحية فى حملة تموينية بالبحيرة

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 - 10:00 م

في إطار توجيهات اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات

مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه 

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو حمص بالتنسيق مع إدارة تموين أبو حمص حملة تموينيه على الأسواق إستهدفت تنفيذ توجيهات المحافظ والعمل على ضبط الأسواق والحد من انتشار السوق السوداء أسفرت الحملة عن   ضبط عدد 180 عبوه بويات منتهيه الصلاحية وضبط عدد 5 شيكارة دقيق زنه 50 ك مجهوله المصدر بأحد المخابز السياحيه وتحرير محضرين لعدد 2 محل سوبر ماركت لعدم الإعلان عن الأسعار.

وفى ذات السياق وتنفيذا  لتوجيهات اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين .

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة م. مجدي الخضر بالتنسيق مع مباحث التموين حملات تموينية على الأسواق بمركزشبراخيت 
 أسفرت عن ضبط  ٥٠٠ علبه سجائر مستورده مجهولة المصدر و ٦٠ كيس ملح مجهول المصدر 

 كما تم  ضبط ٣  محطات تموين سيارات لبيعهم مواد بترولية بازيد من السعر الرسمي لها ولعدم الإعلان عن الاسعار الزيوت بها  وثلاجه حفظ مواد غذائيه غير محتفظه بسجل الحركه وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين .

وشدد المحافظ على تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والشركات الخاصة بالمواد الغذائية وضبط السلع الغذائية منتهية الصلاحية وتحرير محاضر للمخالفين.

إقرأ أيضاً: محافظ الشرقية يتفقد متنزه للعائلات بالزقازيق


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة