صورة من المباراة
صورة من المباراة


هاري كين يسجل رباعية في تقدم انجلترا على سان مارينو بسداسية 

كريم فؤاد

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 - 10:46 م

سحق منتخب إنجلترا نظيره سان مارينو بسداسية نظيفة في الشوط الأول من المباراة المقامة اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال.

وسجل هاري كاين أربعة أهداف في الدقائق 27 و 32 و 39 من ركلة جزاء و 42 فيما سجل الهدفين الأخرين هاري ماغوير في الدقيقة السادسة وفيليبو فابري هدف في مرماه في الدقيقة 15.

مشاهدة مباراة انجلترا وسان مارينو.. بث مباشر اليوم

ويدخل انجلترا المباراة لحسم  بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022حيث يتصدر إنجلترا المجموعة الحادية عشر برصيد 23 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن بولندا الوصيف، بينما تتذيل سان مارينو الترتيب بدون أي نقطة حتى الآن. 

ويحتاج منتخب إنجلترا للفوز أو التعادل على الأقل أمام سان مارينو من أجل حجز بطاقة التأهل المباشر إلى كأس العالم 2022 في قطر. 

وجاء تشكيل منتخب إنجلترا كالتالي..
حراسة المرمى: أرون رامسديل
الدفاع: هاري ماجواير، كونور كودي، تيرون مينجز.
الوسط : ترينت ألكساندر أرنولد، كالفين فيليبس، فيل فودين،  جودي بلينجهام
الهجوم: هاري كين، إيمل سميث رو، بوكايو ساكا.

ويتأهل صاحب المركز الأول مباشرة إلى المونديال، فيما يخوض صاحب المركز الثاني ملحقًا من أجل الوصول إلى نهائيات كأس العالم.

وفى نفس التوقيت، يستضيف منتخب بولندا بقيادة نجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكى، نظيره المجرى، على استاد سلاسكي الدولي.

ويحتاج منتخب بولندا لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط امام المجر، مقابل خسارة إنجلترا، بالإضافة إلى التفوق في فارق الأهداف بعدها لتصدر المجموعة.

من جانبه، أعلن جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، تعديلات فى قائمة المنتخب، وذلك لمواجهة سان مارينو، بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وقالت "صن" الإنجليزية، شهدت القائمة استدعاء كونور جالاجير لاعب كريستال بالاس لقائمة المنتخب الإنجليزي لأول مرة فى تاريخه، للمشاركة فى مباراة سان مارينو ضمن تصفيات كأس العالم.
وفي نفس الوقت شهدت القائمة أيضا استبعاد الخماسي كلا من، جوردان هندرسون، جاك جريليش، رحيم سترلينج، ماسون ماونت، ولوك شو من القائمة.

مشاهدة مباراة انجلترا وسان مارينو.. بث مباشر اليوم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة