صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حملة مكبرة لفحص سائقي الحافلات المدرسية للتأكد من عدم تعاطي المخدرات

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 - 12:00 ص

شنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، حملة مكبرة لفحص سائقى الحافلات المدرسية، بالتنسيق مع مختلف مديريات الأمن، والإدارة العامة للمرور، وبالتعاون مع الجهات المعنية. 

أسفرت نتائج تلك الحملات، على مستوى محافظات «الجيزة، القليوبية، الإسكندرية، الشرقية، الغربية، البحيرة، مطروح، بنى سويف، أسيوط»، عن المرور على 13 مدرسة، بإجمالى فحص 119 حالة، وتبين سلبية جميع عينات السائقين.

وتوالى أجهزة وزارة الداخلية، جهودها فى مجال فحص قائدى الحافلات المدرسية، للحفاظ على أرواح الطلاب.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، بالتنسيق مع الجهات المعنية، للحد من الحوادث المرورية ومسبباتها، خاصةً تعاطى المواد المخدرة، بين سائقى حافلات المدارس، وذلك من خلال حملات مُكبرة على مستوى الجمهورية لفحصهم، والتحقق من سلامتهم، حفاظًا على أرواح طلبة المدارس.

جدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قد شنت حملات مكثفة بمختلف المجالات، لملاحقة الخارجين عن القانون، وتمكنت من تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية. 

أسفرت الجهود خلال أسبوع، في مجال الحملات الأمنية على المخازن والمسابك، عن ضبط 13 قضية، بإجمالي 13 متهمًا، بمضبوطات بلغت طن و344 كيلو جرامًا، 

وتمكنت الحملات في مجال ضبط المخالفات المرورية، من ضبط 251 ألفًا و260 مخالفة مرورية متنوعة، أبرزها 36154 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، 5971 موقف عشوائى، وتم رفع 264 سيارة، 51 دراجة نارية، وضبط 24979 مخالفة عدم ارتداء غطاء الرأس الخوذة. 
 

إقرأ أيضاً: تجديد حبس عاطلين بتهمة خطف مسن بسبب خلافات على المخدرات في حلوان


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة