باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون


كارتيرون: مباراة الإسماعيلي صعبة للغاية

أميرة أنور

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 - 12:43 ص

 

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الفريق استفاد من ودية مستقبل وطن والتي أقيمت أمس الاثنين وانتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف. 

أضاف كارتيرون أنه حرص على مشاركة اللاعبين لمدة 45 دقيقة كاملة من أجل التحضير الجيد لمباراة الإسماعيلي لتحديد مدى جاهزية اللاعبين للمباريات المقبلة. 

وقال كارتيرون خلال تصريحات تلفزيونية إن مباراة الإسماعيلي صعبة للغاية خاصة أن اللقاء يقام على أرض الدراويش وكذلك وجود جهاز فني جديد بطموحات وحماس جديد ولكن الأبيض يرغب في العودة مجددًا للقتال على لقب الدوري بعدما خسر الجولة الماضية أمام الأهلي. 

شدد كارتيرون أن الهزيمة أمام الأهلي كانت بسبب سوء توفيق كبير وارتكاب أخطاء أدت إلى الهزيمة خاصة أن فريق الأهلي لم يكن بتلك القوة.

تابع كارتيرون أنه استطاع إخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة من خلال إعطائهم راحة من التدريبات وكذلك الوقوف عند الأخطاء التي تسببت في الهزيمة لتلاشيها في الفترة المقبلة.

يذكر أن الفريق فاز على فريق مستقبل وطن بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء ضمن استعدادات الأبيض لاستئناف الدوري الممتاز.
وسجل هدفي الزمالك أحمد سيد زيزو وعمر السعيد في الدقيقتين ٢٧ و٢٩ من الشوط الأول، بينما سجل لمستقبل وطن حسن جاد في الدقيقة ٤٧ من الشوط الثاني من ضربة جزاء.

وكيل كارتيرون يكشف حقيقة انتقاله للسد القطري 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة