صورة موضوعية
صورة موضوعية


القبض على 5 تجار مخدرات فى حملة أمنية بأسوان

محمد علي

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 - 11:19 ص

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان،اليوم الثلاثاء فى ضبط 5 متهمين ، بحوزتهم 4 أسلحة نارية و كمية من نبات البانجو  تزن 1.250 جرام ،105 جرام حشيش ،50 جرام هيروين ،83 قرص مخدر.


وذلك في عدة حملات أمنية علي مستوي المحافظة بناء على توجيهات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان.


وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

اقرأ أيضا :  ضبط عاطل بحوزته بانجو وسلاح أبيض في حملة بأسوان


يأتي ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسوان، بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.


وكان شهد طريق إدفو - مرسى علم و تحديداً عند الكيلو 35 تصادم سيارتين نقل أحدهم نقل ثقيل، أسفر الحادث عن مصرع شخصين، وإصابة 2 آخرين وتم تحويل المصابين إلى مستشفى إدفو العام، ونقل المتوفين إلى المشرحة.


تلقى مرفق إسعاف أسوان إخطاراً، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين نقل بالكيلو 35 بطريق إدفو/ مرسي علم، أسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين، وعلى الفور قامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين إلى المستشفى، ونقل المتوفين إلى مشرحة إدفو العمومية.
وأسماء المتوفين هم، شاذلي أحمد على خير آل عياش، 33 عامًا، من قرية وادي عبادي بإدفو، محمد فتح الباب عبدالباقي محمد، 26 سنة، حلوان القاهرة.


فيما جاءت أسماء المصابين، سيد ممدوح عبدالعليم، 27 سنة، حلوان القاهرة، عبدالحليم أحمداني سليمان فرج، من قرية وادي عبادي بإدفووتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة