شوبير
شوبير


شوبير يكشف عن أول الراحلين من الأهلي في يناير

أميرة أنور

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 - 11:24 ص

 

أكد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمي النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج أن نادي طلائع الجيش قدم عرضًا لضم محمود وحيد ظهير أيسر الأهلي لضمه على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وقال شوبير خلال تصريحات إذاعية صباح اليوم إن محمود وحيد في حاجة للخروج للإعارة خاصة أنه يرغب في اللعب أساسيًا وهو لاعب مميز ويحق له المشاركة بشكل أساسي.

من ناحية أخرى شهدت الآونة الأخيرة تلقي رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عدة عروض للرحيل عن القلعة الحمراء، خاصة وأن رغبة اللاعب هي المشاركة في المباريات، ولن يحصل على فرصته مع الأحمر في ظل اعتماد موسيماني  المدير الفني لفريق الأهلي على الرباعي ايمن اشرف وبدر بانون وياسر إبراهيم ومن بعدهم محمود متولي في مركز المساك.

وطلب ربيعة منحه فرصه للرحيل في يناير للمشاركة في المباريات سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة، وأكد مصدر مقرب من اللاعب انه يمتلك ٤ عروض من أندية فاركو وفيوتشر و انبي والمقاولون العرب وينتظر قرار الأهلي في الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأحمر لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وفاز الأهلي على منية سمنود بنتيجة 7-1 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين السبت الماضي على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
اقرأ أيضًا: المقاولون يطلب إستعارة ثنائى  الأهلى

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة