فتوح
فتوح


كارتيرون يرفض المجازفة بفتوح أمام الإسماعيلي

الخطيب جمال

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 - 11:52 ص

كشف مصدر  بالجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة  الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن رفض المدرب  للمجازفة بأحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأبيض في المباريات خلال لقاء الإسماعيلي المقبل المقرر له يوم الجمعة بالإسماعيلية.
وأكد مصدر بالجهاز الفني للزمالك أن اللاعب سيكون خارج لقاء الإسماعيلي بنسبة كبيرة لحين التماثل للشفاء بصورة تامة من الإصابة.
وكان اللاعب تعرض لإصابة بكدمة في الركبة خلال مباراة الفراعنة الأخيرة أمام انجولا في التصفيات المؤهلة للمونديال تسببت في وجود رشح في ركبته.
وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للزمالك أن اللاعب سيخضع لفحص طبي غدا عقب عودته من معسكر المنتخب للوقوف على تطورات اصابته.
قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير

وكان الجهاز  الفني لفريق الزمالك قرر تقديم موعد تدريب الفريق الأبيض اليوم  ليقام في الواحدة والنصف بسبب مباراة منتخب مصر أمام الجابون في التصفيات المؤهلة لكأس العالم والتي ستقام في الثالثة عصر اليوم .
 وأخطر المدير الفني اللاعبين بالبرنامج التدريبي للابيض اليوم  الثلاثاء ، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم  الجمعة المقبل بالإسماعيلية. 

ومن المقرر أن يتجمع اللاعبون  في مقر النادي في الثانية عشر والنصف ظهرا ، على أن يخوض اللاعبون  تدريبات اطالات واستشفاء في تمام الساعه الواحدة .

وينطلق مران الزمالك اليوم  في الواحدة والنصف ظهرا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة .
وفاز فريق الزمالك على مستقبل وطن بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي اقيمت بينهما بالامس  بملعب عبد اللطيف أبورجيلة في إطار استعدادات الفريق للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا: ميدو: حكامنا بيخافوا من الأهلي والزمالك

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة