محافظ بني سويف خلال زيارة المصابين
محافظ بني سويف خلال زيارة المصابين


إصابة ضابط شرطة و5 أمناء في حادث تصادم ببني سويف

حمدي علي

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 - 12:06 م

أصيب ضابط شرطة، و5 أمناء شرطة واثنين من المواطنين، في حادث تصادم سيارة نقل بسيارة ترحيلات «لوري» تابع لمديرية أمن بني سويف، صباح اليوم الثلاثاء.

تلقى اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، إخطارًا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، بوقوع تصادم بين سيارة شرطة وسيارة نقل أمام قرية كوم أدريجة التابعة لمركز الواسطي.

انتقلت سيارات الإسعاف التابعة لمرفق بني سويف وجرى نقل المصابين وهم قرني عبدالحليم 45 عامًا، أمين شرطة، وجمال سيد محمد 51 عامًا، أمين شرطة، وشعبان سيد حسين أمين شرطة 56 عامًا، وشعبان قرني محمد 42 عامًا، وعلي جمعة سيد رائد شرطة، ومحمد عويس حسن 56 عامًا، أمين شرطة، واثنين من المواطنين «سامية.س.م»، وآخر مجهول الهوية إلى المستشفى الجامعي، حيث تراوحت الإصابات ما بين جروح وكدمات متفرقة، واشتباه مع بعد الارتجاج، ونزيف في الأنف وكسور في الأطراف.

من جانبه، توجه الدكتور محمد هانى غنيم، محافظ بنى سويف، إلى المستشفى الجامعي للاطمئنان على مصابي الحادث على الطريق الزراعي، واستمع لمطالبهم واحتياجاتهم، واطلع على تقارير حالتهم الصحية، موجها باستمرار توفير كافة أوجه الرعاية اللازمة لهم طوال فترة تلقيهم العلاج  بالمستشفى، وإجراء التدخلات الجراحية للحالات التي تستلزم ذلك، معربًا عن أسفه لوقوع الحادث، وتمنياته بعاجل الشفاء للمصابين.

اقرأ أيضا : محافظ بني سويف ومدير الأمن يتفقدان أحد المنازل القديمة بعد تعرضه للتصدع

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة