اللواء أشرف عطية محافظ أسوان
اللواء أشرف عطية محافظ أسوان


محافظ أسوان: الرئيس السيسي وجه بسرعة توفير الاعتمادات اللازمة للتعامل مع أضرار السيول | فيديو

رضا خليل

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 - 12:38 م

كشف اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وجه بسرعة توفير الاعتمادات اللازمة للتعامل مع الأضرار المختلفة الناجمة عن أزمة السيول، وهو ما يعكس اهتمام الرئيس السيسي بأهالي المحافظة ، مشيرا إلى أنه تواجد في القرى والنجوع والمدن للاطمئنان على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمتضرري السيول .

اقرأ أيضا: «متحدث الصحة» يوضح نسبة الغياب فى أول يوم لمنع دخول الموظفين غير الملقحين

وأضاف محافظ أسوان - خلال لقاء خاص مع الإعلامي يوسف الحسيني، ببرنامج "التاسعة " المذاع على القناة الأولى بالتليفزيون المصري - أن هناك تواصل مستمر من اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ،لمتابعة الأوضاع الحالية، حيث كلف بأهمية حصر المنازل التي تشبعت بالماء للتعامل السريع معها، لاحتمالية تعرضها للسقوط من أجل الحفاظ على سلامة أرواح وممتلكات المقيمين فيها.

وأكد محافظ أسوان، على دور منظمات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية ورجال الأعمال والمستثمرين والمتطوعين من الشباب وغيرهم في المشاركة المجتمعية الجادة، لمساندة الأجهزة الحكومية في تخطى ازمة السيول ، مشيرا الى أننا سنبدأ بتسكين جميع الأسر المتضررة خلال يومين على اقصي تقدير .

وأشار" عطية" إلى أن هناك شقق سكنية جاهزين للتسكين الفورى للمتضريين، منوها أنة سيتم بناء وحدات بأماكن مرتفعة آمنه بعيدا عن مخرات السيول.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة