صورة موضوعية
صورة موضوعية


الدكتورة سناء مصطفى وكيلا لكلية التمريض بجامعة المنوفية

محمد الشامي

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 - 01:41 م

أصدر الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية قرارا بتعيين الدكتورة سناء مصطفى سعفان الأستاذ بقسم التمريض بكلية التمريض بالجامعة وكيلا للكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة لمدة ثلاث سنوات.

اقرأ أيضا : جامعة المنوفية تواصل تطبيق قرار منع دخول غير الحاصلين على لقاح كورونا


وفى سياق اخر أختتمت كلية الصيدلة جامعة المنوفية مهرجان الاسبوع البيئى الأول. برعاية الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية،الدكتور عبدالرحمن الباجورى مستشار رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.


صرح الدكتور هيثم ميمون عميد الكلية ان الكلية شاركت بقافلة طبية متكاملة إلى قرية شما التابعة لمركز أشمون وذلك ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة ، والتى أطلقها فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهوري وتشريف السيدة الفاضلة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية.


 وضمت القافلة الطبية عدد كبير من التخصصات ،و قد تم من خلالها تقديم العديد من الخدمات الطبية إلى عدد كبير من الأهالى وتقديم العلاج بالمجان .


كما  قامت الكلية بقافلة توعوية إلى مدرسة الشهيد حماد الصعيدى الاعدادية بالماى حيث استهدفت القافله التوعية عن الاستخدام الخاطئ للمسكنات وشرح ما يمكن حدوثه عند زيادة المسكنات على المعدة ونصائح عن اخذ الدواء والطرق الصحيحة لتخزين الادوية،ورافق الزيارة الدكتورة ايمان مناع منسق القوافل والندوات بالكلية.


وأشار الدكتور أحمد دنيا وكيل الدراسات العليا والبحوث والمشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة أنه تم إفتتاح المعرض الفنى والذى ضم  العديد من اللوحات الفنية المرسومة بالمواد الزيتية وألوان الماء والفحم والرصاص ، بالإضافة إلى بعض المشغولات اليدوية (الأركت - الكروشيه ) والتى قام بتنفيذها عددا من طلاب وطالبات الفريق الفنى.


  وأعرب عميد الكلية وجميع الحضور عن إعجابهم الشديد بالأعمال المعروضة موجهين التهنئة للطلاب ومتمنين لهم المزيد من التميز والإبداع .


كما تم تنظيم زيارة إلى دار أيتام الرحمه لذوى الاحتياجات الخاصة بالبتانون لرسم البهجة والسعادة ومشاركة  الأطفال يوما جميلا وتم تقديم بعض الهدايا البسيطة لهم وقضاء اليوم بصحبتهم.


ونظمت الكلية أيضا يوما رياضيا فى لعبة كرة القدم الخماسى بين طلاب للكلية حيث تضمن اليوم العديد من الأنشطة الترفيهية كما إستهدف أيضا التعارف بين طلاب الفرق الدراسية المختلفة ، والترحيب بطلاب الفرقة الأولى فى أولى مشاركاتهم فى النشاط الرياضى بالكلية أقيمت الفعاليات بالصالة المغطاة بإستاد الجامعة. 


وفي نهاية الفعاليات إقيمت مسابقة علي مرحلتين لاختيار الطالب  المثالي والطالبة المثالية تضمنت المرحلة الاولى اختبار تحريري في المعلومات العامة و المرحلة الثانية تضمنت تقديم الطلاب السيرة الذاتية الخاصة بهم مع استعراضهم للشهادات  التى حصلوا عليها في مجالات عدة.


حضر الفاعليات الدكتورة داليا حمدان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وأعضاء هيئة التدريس و امين الكلية والهيئة المعاونة بالكلية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة