صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مصرع وإصابة 3 طلاب في حادث مروري أثناء عودتهم من مدرسة بقنا

أبو المعارف الحفناوي

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 - 02:10 م

لقي طالب مصرعه وأصيب اثنين آخرين، اليوم الثلاثاء، في حادث تصادم دراجة بخارية وسيارة ميكروباص، أثناء عودتهم من المدرسة بقرية الحلفاية في نجع حمادي شمال محافظة قنا.

اقرا ايضا|إصابة موظفين في حادث انقلاب دراجة نارية بالمنيا 

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا بمصرع عبدالله محمود، 11 عامًا، وإصابة علي حماده أبوالفضل، 11 عامًا، ويوسف محمد حسن، 11 عامًا، في حادث تصادم دراجة بخارية وسيارة ميكروباص، أثناء عودتهم من المدرسة بقرية الحلفاية في نجع حمادي.

تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى نجع حمادي العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق مواز،  أصيب طالبان، اليوم الثلاثاء، في حادث انقلاب دراجة بخارية،  أمام مجمع المدارس بطريق قفط - القصير.

تلقى مدير أمن قنا، إخطارًا بإصابة طالبين إحداهما إصابة خطيرة، في حادث انقلاب دراجة بخارية،  أمام مجمع المدارس بطريق قفط - القصير.

تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.
وفي سياق مواز،  أصيب 6 أشخاص، في مشاجرة نشبت بين عائلتين بالعصا الشوم، بقرية أولاد نجم، مركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

تلقى مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بالشوم بقرية أولاد نجم بمركز نجع حمادي، بسبب خلافات عائلية.

وأسفرت المشاجرة عن إصابة، ياسين إبراهيم ياسين 60 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، وأبنائه ربيع ياسين إبراهيم، 30 عامًا، اشتباه مابعد الارتجاج، وعبده ياسين إبراهيم 26 عامًا، كسر بالكتف الأيسر، ومحمد ياسين إبراهيم، 30 عامًا، جرح قطعي بفروة الرأس وكسر بالزراع الأيمن، وإبراهيم ياسين إبراهيم 35 عامًا، جروح وسحجات متفرقة بالجسم، وهناء حمدي عبد اللاه 28 عامًا، حامل مصابة بنزيف.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة