الإعلامى يوسف الحسينى
الإعلامى يوسف الحسينى


يوسف الحسينى عن سيول أسوان : الوضع كارثي ونحتاج للمسئولية الاجتماعية | فيديو

رضا خليل

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 - 02:55 م

تحدث الإعلامى يوسف الحسينى، مقدم برنامج "التاسعة"، المذاع على القناة الأولى المصرية، عن الأوضاع داخل القرى والنجوع والمناطق السكنية المتضررة جراء تعرض المحافظة للسيول والرياح الشديدة ، قائلا :" كارثة بكل المقاييس " داعياً الشركات ومؤسسات المجتمع المدنى للمشاركة الاجتماعية فى دعم مؤسسات الدولة لمساعدة المتضررين من السيول بأسوان.

اقرأ أيضا | فيديوجراف| الحياة تعود لأسوان بعد أزمة السيول

وقال الحسينى «خلال برنامج التاسعة» ، المذاع على القناة الأولى المصرية، :"  نحن أمام كارثة طبيعية، وناس خسرت منازل ولابد من المسئولية المجتمعية، والدولة تقوم بجهود كبيرة لمساعدة الأهالى.
 
وعرض الاعلامي  "يوسف الحسينى"، مقطع فيديو يحتوى على تقرير مصوراً يوضح عددا من المنازل المتضررة من السيول، معقباً:" نحن في لحظة فارقة في أسوان، ولابد من المسئولية الاجتماعية".
 
فى سياق متصل، أعلن صندوق تحيا مصر صباح اليوم، الثلاثاء، عن وصول قافلة إغاثة عاجلة لمحافظة أسوان للمشاركة في جهود رعاية متضرري موجة الطقس السيئ التي تعرضت لها المحافظة قبل عدة أيام.
 
استقبل القافلة اللواء أشرف عطية محافظ أسوان وعدد من قيادات المحافظة ومسئولي مؤسسات المجتمع المدني لبدء عملية توزيع محتويات القافلة، وقال المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، تامر عبد الفتاح، إن تسيير هذه القافلة يأتي في إطار الجهود التي يقوم بها الصندوق لمعاونة أجهزة الدولة وقت الكوارث والأزمات، لافتا إلى أن القافلة تتضمن 24 طنا من المواد الغذائية الجافة، و5 أطنان من الألبان، و5 أطنان معلبات، و5 أطنان خضروات، بالإضافة إلى 10 أطنان من الدواجن واللحوم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة