هشام عباس
هشام عباس


بناءا على طلب الجمهور.. هشام عباس يغني «الليلة ياسمرا» لـ«منير»

وجيدة عبداللطيف

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 - 03:40 م

أحيا هشام عباس حفل في مدينة الغردقة ضمن مبادرة "ادعم سياحة بلدك" التي تقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي في إحدى فنادق البحر الأحمر. 

وقدم هشام بعض من أغانيه، بالإضافة إلى غناء أحد أغاني الكينج محمد منير أغنية "اليلة ياسمرا".

من جانب آخر، كان قد احتفل هشام عباس، بحفل زفاف ابنته فى حفل حضره عدد من مشاهير الفن والمجتمع، وتظهر فى الصور إنجى على ولميس الحديدى، فى الصور التي توسطها أبو العروسة هشام عباس وأم العروسة جيهان زايد.

وفي سياق آخر، صور هشام عباس، "فيديو كليب" جديدا بمحافظة بورسعيد، تظهر به جميع الأماكن والميادين الشهيرة فى المحافظة وبدأت رحلة التصوير للكليب الجديد داخل محافظة بورسعيد من الممشى السياحي المطل على مجرى قناة السويس الملاحي، والتصوير بساحة مصر أمام تمثال مصر "أم الدنيا"، وشارع 23 يوليو، وأمام مسجد عبدالرحمن لطفي- أحد المساجد التاريخية ببورسعيد، وميدان الشهداء والمشهد الرائع لمئات الحمام المجتمع بالميدان.

وحرص أهالي محافظة بورسعيد، على التقاط عدد من الصور التذكارية مع الفنان هشام عباس، وأبدوا سعادتهم لوجود المطرب الشهير على أرض محافظة بورسعيد.

وكان هشام عباس قد طرح مؤخراً أحدث أغانيه على موقع "يوتيوب" والتى تحمل اسم "سهرانين الليل"، كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد يحيى، وتوزيع كريم عبد الوهاب.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة