رفع 524 حالة إشغال متنوعة
رفع 524 حالة إشغال متنوعة


غلق مركزين للدروس الخصوصية ورفع 524 حالة إشغال بالبحيرة

فايزة الجنبيهي

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 - 03:56 م

واصلت الوحدات المحلية بمدن ومراكز البحيرة، حملاتها لإزالة الإشغالات الثابتة والمتحركة بالشوارع الرئيسية والميادين وتسيير حركة المرور، ومتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية بجميع مدن ومراكز المحافظة.

وأسفرت الحملات عن رفع 524 حالة إشغال طريق بنطاق الطرق والشوارع والميادين، ما بين ثابت ومتحرك من كراسي وموازين وتندات واعلانات غير مرخصة.


وشملت الإشغالات 149 حالة بكفر الدوار، و169 حالة بدمنهور  و 63 حالة بابوحمص، بالإضافة الى 80 حالة  بالدلنجات و63 حالة برشيد، وبمركز ومدينة كوم حمادة تم تحرير 14 محضر عدم إرتداء كمامة، كما تم غلق مركزين للدروس الخصوصيه بمركز ومدينة دمنهور. 

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء  هشام آمنة محافظ البحيرة، على ضرورة تكثيف الحملات المرورية اليومية على المقاهي والكافيهات والمحال التجارية ومراكز الدروس الخصوصية المخالفة، واستمرار حملات رفع الإشغالات لتيسير الحركة المرورية، مع التأكيد على الالتزام بتطبيق كافة الاحتياطات والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، وذلك حفاظاً على سلامة وأرواح المواطنين.

اقرأ يضا|محافظ البحيرة: انخفاض نسبة الأمية بالمحافظة إلى ٣١%

ومن جانبه، شدد المحافظ على استمرار وتكثيف الحملات الأمنية بالاشتراك مع أقسام الإشغالات بالوحدات المحلية للمراكز والمدن، وإزالة جميع الإشغالات الثابتة والمتحركة وتسيير حركة المرور وإعادة الانضباط للشارع البحرواي، ومتابعة مدى الالتزام بالمواعيد المحددة ومتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة