روان بن حسين
روان بن حسين


بعد اتهامها بغسل الأموال..

البلوجر والمغنية الكويتية «روان بن حسين»: السوشال ميديا مصدر رزقي ولقمة عيشي

محمد طه

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 - 04:13 م

قضت محكمة كويتية بإدانة محام وصحفي بقضية قذف رفعتها ضدهما «الفاشينيستا»، خبيرة التجميل، روان بن حسين.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لروان بعد صدور الحكم النهائي في القضية التي رفعتها ضد محام يدعى فهد الحداد والصحفي أبو طلال الحمراني، اللذين اتهماها بالتورط في قضية غسيل الأموال قبل عام.

وعلقت: في ناس تحبني تستحق إنها تفرح معاي، قبل سنة طلع محامي اسمه فهد أنور الحداد، على انستغرام، مع صديق له اسمه ابو طلال الحمراني، وفي هاللايف كانوا يتكلمون عن جريمة غسيل الأموال في الكويت، وما ذكروا غير اسمي أنا واسم أبو بنتي، واتهمونا بغسيل الأموال.

وأضافت: «طبعا هذا الكلام عمل صدمة للميديا ولي ولأصحابي وأهلي، لأنها جريمة، وانا زعلت وايد، يعني أبوي اللي هو أبوي صار عنده ذرة شك لما سمع الكلام، ما بالك الناس والميديا والبراندز الي اشتغل معاهم، وصح ما في شي قهرني كثر هالموضوع لأن كل الناس شايفين كم أنا ضحيت».

وتابعت: "السوشال ميديا مصدر رزقي ولقمة عيشي، فلما واحد يتهمني أن أنا فلوسي كذا يضرني، كنت ناطرة الحكم النهائي يطلع، والحمدلله على نزاهة القضاء الكويتي، ما ادور تعويض مادي من القضية هذه عشان أرد اعتبار لي ولأهلي لانه صج انظلمنا".

بوابة أخبار اليوم ترصد لكم أبرز المعلومات عن روان بن حسين كما يلي:

1- روان بن حسين مواليد 30 ديسمبر 1996، وكانت تعاني من السمنة وزيادة الوزن والتنمر في طفولتها، وكانوا يطلقون عليها «البطة».

2- بلوجر ومغنية كويتية عمرها 24 عاما تنتمي لبرج الجدي.

3- تحمل الجنسية الكويتية ووالدها كويتي وأمها فلسطينية.

4- تقيم في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

5- درست القانون وتخرجت في كلية القانون بعد بعثة للدراسة حصلت عليها من الولايات المتحدة الأمريكية لتفوقها في الثانوية على مستوى دولة الكويت.

6- تزوجت وعمرها 22 عاما من رجل الأعمال الليبي، يوسف المقريف بعد اغتصابه لها بحسب ستوري لها نشرته «بي بي سي» مؤكدة أنه اغتصبها وكادت تبلغ عنه لولا أن أقنعها والد زوجها بأنه سيتزوجها بعد التخرج وبالفعل تزوجها وأنجبت منه طفل قبل أن تعلن انفصالها عنه بسبب نقله مرض جنسي لها «الورم الحليمي» نتيجة ممارسته الجنس مع بائعات الهوى حسب زعمها وندمت مؤخرًا على هذه التصريحات بسبب ابنتها ولم تكن ترتدي خاتم الزفاف.

7- بلوجر مشهورة في الكويت ومنطقة الخليج ولديها 5.9 مليون متابع على انستجرام، وهي مشهورة في مجال الأزياء.

8- لديها ابنة وحيدة تدعى «لونا» وشغلت قضية انفصالها عن زوجها الرأي العام في الخليج بسبب زعمها نقل زوجها مرض إليها.

9- لها أغنيتين منها أغنية باللهجة المصرية «كان يا ما كان» والتي حققت 49 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب، وآخر أغنية لها «لا تغنيلي» باللهجة الخليجي وحققت 850 ألف مشاهدة فقط على موقع «يوتيوب». 

10- تقوم بعمل اعلانات لبعض الماركات عبر حسابها الشخصي على انستجرام.

11- تعتبر أعظم انجاز اتخذته في حياتها هو قرار تأسيس عائلة وهي بهذا العمر الصغير، وأعظم تحدي قابلها في حياتها هو قرار انجاب طفلتها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة