ياسمين صبري تتألق بملابس بسيطة
ياسمين صبري تتألق بملابس بسيطة


ياسمين صبري تتألق بإطلالة جذابة عبر «إنستجرام»

سلمى خالد

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 - 05:41 م

نشرت الفنانة ياسمين صبري، صورة جديدة لها، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والڤيديوهات "إنستجرام".

وظهرت ياسمين صبري، بإطلالة مميزة مرتدية بلوزة وبنطالاً أحمر اللون، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، ومكياج ثقيل يتناسب مع إطلالتها.

كما اختارت ياسمين، أن تضيف بعض اللمسات من المجوهرات والإكسسوارات، لتضيف تألقًا مميزًا لإطلالتها، ولكنها اكتفت بوضع سلسلة فقط، وحاذت الصورة على إعجاب كثير من جماهيرها.

من ناحية أخرى، أثارت الفنانة ياسمين صبري الجدل خلال الأيام الماضية وذلك بسبب تصريحاتها خلال لقاء لها في "برنامج ABtalks على يوتيوب"، لأول مرة عن طبيعة علاقتها بوالدها بعد هجومه عليها بسبب عدم حضورها حفل زفاف شقيقها، كما كشفت تفاصيل وأسراراً حول حياتها وعلاقتها بأسرتها وطفولتها.

وقالت ياسمين صبري، إن علاقتها بوالدها منقطعة وأنها تربت بين والدتها وجدتها، مشيرة إلى أن جدتها كريمة، التي توفيت هذا العام بفيروس كورونا، هي من تولت تربيتها منذ الصغر.

ولفتت إلى أنها منذ انفصال والديها وهي بعمر العامين فقط، لا تعرف إلا والدتها وجديها من الأم، وقالت إن شخصية والدتها "صارمة" وأثرت كثيراً على تكوينها النفسي.

وأضافت: "مفيش علاقة بيني وبين والدي، لكن الانفصال مش سبب لأن الناس بتاخد اختيارات في حياتها، وفي ناس بتختار تتحمل مسؤولية وتكمل للآخر وناس تانية بتختار نفسها".

أقرا أيضا|ياسمين صبري تتجاهل انتقادات الجمهور

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة