أفشة
أفشة


أفشة: أتمني إحتساب الهدف لصلاح.. و«أنا مش بتاع مشاكل»

أشرف عبدالمنعم

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 - 06:43 م

عبر محمد مجدي أفشة لاعب منتخب مصر عن فرحته بالفوز الذى حققه المنتخب على حساب الجابون خلال المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب ضمن مواجات الجولة الأخيرة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وقال أفشة في تصريحات عقب المباراة أنه يتمني احتساب الهدف الثاني للمنتخب لمحمد صلاح بدلًا من تسجيله للاعب الجابون .

وأضاف أفشة أن الفوز أهم من الأداء مشيرًا إلى أن الجميع بذل كل ما لديه من قوة للظهور بشكل جيد خلال المباراة وتحقيق الفوز .

وعن استبعاده من المنتخب وعودته مرة أخرى قال أفشة :" كل مرة أكرر أنا مش بتاع مشاكل مع اي حد واستبعادي من المنتخب وجه نظر المدرب وانا اشتغلت علي نفسي واجتهدت ورجعت المنتخب ولعبت "

وعن بطولة كاس العرب أكد أفشة :" بطولة مهمة وهتكون أول بطولة رسمية لي مع المنتخب ".

وحقق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الفوز علي الجابون بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينمها على ملعب برج العرب ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة لمنافسات المجموعة السادسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022. 
وسجل محمد مجدي أفشة هدف التقدم بعد مرور 4 دقائق فقط من ركلة جزاء، قبل أن يدرك جيم ألفينيا هدف التعادل للجابون في الدقيقة 53 ، وسجل يوهان اوبيانج الهدف الثاني لمنتخب مصر بالخطأ في مرماه بالدقيقة 74. 

وبهذة النتيجة تصدر منتخب مصر قمة المجموعة السادسة ليؤكد تأهله للمرحلة النهائية برصيد 14 نقطة ، متفوقاً بفارق 7 نقاط عن منتخب الجابون صاحب المركز الثاني، بينما يحتل ليبيا المركز الثالث برصيد 7 نقاط وتذيل أنجولا المجموعة برصيد 5 نقاط .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة