نرمين سليمان تحاور العضو المنتدب التنفيذى لشركة مصر للألومنيوم
نرمين سليمان تحاور العضو المنتدب التنفيذى لشركة مصر للألومنيوم


مصر للألومنيوم: نواجه بعض المعوقات أهمها ارتفاع أسعار الكهرباء

نرمين سليمان

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 - 07:05 م

قال المهندس محمود سالم العضو المنتدب التنفيذى لشركة مصر للألومنيوم، إننا نواجه بعض المعوقات أهمها ارتفاع أسعار الكهرباء المكون الأهم في التكلفة والذى تصل نسبته نحو 40% من تكلفة الطن وطالبنا ربط سعر الكهرباء بالأسعار العالمية لبورصة المعادن حيث تعتبر تعريفة الكهرباء المطبقة على الشركة أعلى تعريفة كهرباء فى  العالم أجمع،  أكبر سعر بين مثيلاتها من الدول العربية.

وأضاف العضو المنتدب التنفيذى لشركة مصر للألومنيوم في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم " اننا نطالب المسئولين بالاستجابة العاجلة بالنظر بعين الاعتبار لهذا الملف الهام والمؤثر في مسيرة ومستقبل الشركة  تبذل قطاعات الشركة المختلفة الجهد المطلوب من أجل إنتاج منتجات تضاهى في جودتها أعلى مستويات الجودة العالمية . 

واشاد العضو المنتدب التنفيذى لشركة مصر للألومنيوم، بدور وزير قطاع الأعمال هشام توفيق، ورئيس الشركة القابضة فهما يرفعان راية الدفاع عن الشركة ويطالبان بخفض سعر الكهرباء.

ودعا المهندس محمود سالم العضو المنتدب التنفيذى لشركة مصر للألومنيوم، الرئيس عبد الفتاح السيسى لزيارة المصنع الذى يعد واحد من اهم روافد الاقتصاد القومى .

وتمنى المهندس محمود سالم ، بالاستجابة لمطالب الشركة وأصدار قرار بخفض أسعار الكهرباء حتى يساعدنا في انجاز مشروعات التطوير والتوسعات وإنشاء الخط السابع  وننتظر القرار السياسي من الدولة بالموافقة حتى يتسنى لنا حل المشكلة التي تقف عائقا أمام اى تطوير وهى مشكلة الكهرباء.
وتابع العضو المنتدب التنفيذى لشركة مصر للألومنيوم، نواجه الكثير من المعوقات ونعمل على حلها بخفض التكلفة، ونعمل على كل المحاور، ترشيد النفقات وتصميم وإنتاج بعض قطع الغيار بديلا للاستيراد والتي توفر الملايين من الدولارات

اقرأ أيضا «مصر للألومنيوم» ضمن أفضل شركات العالم المتخصصة في الصناعة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة