حزب حماة الوطن
حزب حماة الوطن


حزب حماة الوطن ينعي النائب «أحمد زيدان»

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 - 07:12 م

نعى حزب حماة الوطن النائب أحمد زيدان، والذي وافته المنيه اليوم فى بيان صادر عن الحزب قائلا: «ينعي حزب حماة الوطن برئاسة الفريق جلال الهريدي، النائب أحمد زيدان، والذي وافته المنيه اليوم.. ويتقدم الحزب لأسرة الفقيد بخالص العزاء، داعيين المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

 

وقد توفي النائب أحمد زيدان عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين والمرشح عن دائرة الساحل بشبرا حيث تعرض لوعكة صحية يوم الخميس الماضي وتم نقله على إثرها إلى المستشفي القبطي في حالة متاخرة وسط أنباء تؤكد أنه أصيب بكورونا وتعرض لضيق في التنفس وتدهورت حالته الصحية بشكل متسارع حتى توفي.

 كما نعي المهندس أشرف رشاد الشريف، أمين عام حزب مستقبل وطن، وممثل الأغلبية البرلمانية، النائب أحمد زيدان عضو مجلس النواب؛ والذي تُوفيّ اليوم بعد صراع مع المرض.

ومن أهم تصريحات النائب احمد زيدان أن وجود كيان مثل تنسيقية شباب الأحزاب  أصبح يوجد بقوة داخل المشهد السياسى المصرى، وهناك 27 مرشحًا داخل القائمة الوطنية من أجل مصر، ويمثل حدثًا هامًا فيما يتعلق بمشاركة الشباب فى العملية السياسية.


وشدد على حرص الدولة على مشاركة الشباب يدل على الاهتمام من جانب القيادة السياسة للدفع بالشباب لتولى المناصب التنفيذية أو مشاركتهم فى السلطة التشريعية من خلال الانتخابات البرلمانية

وقد استشهد بان البرلمان الحالي به : "زوجتان لشهيدين من القوات المسلحة والشرطة تشاركان ضمن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وهذا أقل تقدير لأرواح الشهداء على ما بذلوه من تضحية لأجل الوطن ويمثلون المرأة المعيلة والتحديات التى تواجهها فى المجتمع بشكل عام

وايضا قال النائب أحمد زيدان إن فكرة وجود تحالفات انتخابية بين عدد من الأحزاب السياسية المختلفة يعد أمرًا جيدًا ويحدث للمرة الأولى فى تاريخ الانتخابات البرلمانية فى مصر، والجمع بين أحزاب مؤيدة ومعارضة فى قائمة موحدة يعد أمرًا هامًا لتواجد جميع الآراء تحت قبة البرلمان .

هذا وقد خيم الحزن على ارجاء مجلس النواب عقب انتهاء الجلسة البرلمانية ،اليوم،بعد إعلان نبأ وفاة  النائب أحمد زيدان عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وذلك بعد صراع مع المرض.

واستقبل النواب من أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين الخبر بحزن شديد ،لاسيما وأن النائب أحمد زيدان يعد من العناصر البرلمانية المشهود  لها بالكفاءة والحياديه فى التعامل مع الملفات الشعبية .فضلا عن دماثة الخلق التى يشهد بها الجميع .

شغل النائب أحمد زيدان والذى وافته المنيه ،اليوم،منصب وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى دور الانعقاد الأول .حيث كان له اراء هامه خلال مناقشة عددا من الملفات التى تخص أهمية انتفال مصر إلى الدولة الرقمية .

فى نهاية أكتوبر الماضى مر النائب المغفور  أحمد زيدان بأزمة صحية نقل على إثرها إلى الرعاية الصحية في أحد مستشفيات القاهرة.وظل موجودا بها إلى أن رحل عن عالمنا صباح اليوم،عاش هادئا ودودا متعاونا مع الجميع ورحل فى صمت .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة