صورة موضوعية
صورة موضوعية


رئيس مياه المنوفية يتابع الاستعدادات لفصل الشتاء | صور

سهام فودة

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 - 11:06 م

قام المهندس محمد نجيب، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية؛ يرافقه المهندس سعيد خليل رئيس قطاع الدعم الفنى وعادل المليجى رئيس القطاع التجارى ومنى القفل رئيس قطاع الموارد البشرية والمهندس رمضان سراج رئيس فرع قويسنا، بجولة تفقدية لفرع الشركة بقويسنا ضمن جولاته الميدانية لمتابعة ما يتم من أعمال داخل الأفرع التابعة للشركة.

كما اجتمع بقيادات الفرع لبحث سبل النهوض بمنظومة العمل داخل الفرع، وشملت الزيارة المرور على مركز خدمة العملاء التابع للفرع وأكد على إنهاء المشكلات الخاصة بالعملاء والعمل على زيادة نسبة التحصيل.

وأكد على التواصل الدائم والمستمر مع رؤساء الأفرع والمحطات للوصول لمستوى الجودة الأفضل فنيا وإداريا من أجل تحقيق الصالح العام والاستفادة من الاستثمارات التي تقوم الدولة بضخها في البنية التحتية وكذا الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والنهوض بمستوى الأداء.

وعلى الجانب الآخر تم استكمال استعدادات شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، لمواجهة موسم الشتاء، حيث تم اتخاذ كافة إجراءات الصيانة المطلوبة لبالوعات الأمطار وشبكات الصرف الصحي بجميع المناطق على مستوى المحافظة وذلك في إطار توجيهات محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أبو ليمون، ورئيس الشركة القابضة المهندس ممدوح رسلان، والتوجيهات الصادرة من مجلس الوزراء بشأن الاستعداد لموسم الأمطار، وتنفيذا لتعليمات الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشأن اتخاذ كافة التدابير اللازمة لمواجهة موسم الأمطار حفاظاً على انتظام الحركة المرورية للمواطنين. 

وتفقد الدكتور المهندس محمد نجيب صالح؛ رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، يرافقه الدكتور شريف لبيب رئيس فرع تلا، محطة معالجة ميت أبوالكوم والتي تعمل بطاقة 10آلاف م3/ يوم وتخدم قرى (زرقان وكفر زرقان وميت أبو الكوم وكفر ميت أبو الكوم وطوخ دلكة ومنية طوخ دلكة)  للاطمئنان على سير العمل والوقوف على نسب التنفيذ. 

وشدد على ضرورة اتخاذ كافة التدابير اللازمة واستعداد المحطة الكامل لمواجهة فصل الشتاء وضرورة الانتهاء من رفع الحمأة الموجودة بالمحطة. 

يأتى ذلك فى إطار تكليفات المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لرؤساء الشركات التابعة بتنفيذ الإجراءات والاستعدادات الاستباقية لاستقبال فصل الشتاء والأمطار والسيول وحرصا على الوصول لمستوى الجودة الأفضل فنيا وإداريا من أجل تحقيق الصالح العام والارتقاء بمستوى الأداء.


 

اقرأ أيضاً : انطلاق فعاليات «البرنامج الأول للذكاء الاصطناعي» بجامعة المنوفية 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة