اللاعب الفرنسي بوجبا
اللاعب الفرنسي بوجبا


اللاعب الفرنسي «بوجبا» يثير الجدل بظهور زوجته بالحجاب

أمنية شاكر

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 - 11:42 م

اعتاد اللاعب الفرنسي  "بوجبا" إثارة الجدل، وقام بنشر صورة مع زوجته وهي ترتدي الحجاب عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهر اللاعب الفرنسي بول "بوجبا" وهو يحتضن زوجته التي أثارت الجدل بسبب ارتدائها عباءة سوداء، وطرحة سوداء، لتظهر لأول مرة بالحجاب، وهي تحتفل بعيد ميلادها الـ٢٨ عاما، في وسط البلالين الذهبية والبيضاء.

يذكر أن اللاعب "بوجبا" أثار الجدل بسبب أنه كان أول لاعب كرة يرتدي حذاءً مصنوع من النباتات، وقد تم استخدام مواد نباتية لصنع الحذاء الأبيض الذي يتخلله عدد من الألوان كالأزرق والأخضر والبرتقالي، ويبلغ سعر الإصدار المحدود 236 جنيهًا إسترلينيًا، بينما يبلغ سعر الطراز المربوط 211 جنيهًا إسترلينيًا، كما أنها مصنوعة من مواد معاد تدويرها.

قال بوجبا: "أنا لاعب كرة قدم أولاً وقبل كل شيء، لكن لدي اهتمام كبير بالموضة والتصميم ودومًا اسعى إلى ما هو أفضل"، وأكمل في تصريحه :"لقد كان هذا التعاون مميزًا بشكل خاص بالنسبة لي لأنني كنت من المعجبين بعمل Stella McCartney لفترة طويلة، لذلك عندما اجتمعنا معًا ووجدنا هذه الفكرة، شعرت أنها فرصة مثالية لصنع شيء ما".

كما أوضح: "لقد كان ذلك في منتصف فترة الإغلاق وكنت أفتقد لعب كرة القدم كثيرًا، لذلك كان شعورًا لا يصدق أن أكون قادرًا على التركيز على شيء يجمع حبي للعبة مع شغفي بالأناقة".

وعبر عن حماسه في ارتدائها على أرض الملعب: "الأحذية التي صنعناها مع adidas جريئة وفريدة من نوعها، ولا أطيق الانتظار لارتدائها عندما أخطو إلى أرض الملعب".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة